• بحث عن
  • رسالة قوية من محمد رمضان لشادي سرور: الحمدلله أنا الاول والتاني والتالت

    نشر الفنان محمد رمضان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صورة، يوضح فيها أنه احتل الترند الاول والثاني والثالث على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب، وقال محمد رمضان ذلك الكلام ردا منه على شادي سرور بعد طرحه اغنيته الجديدة ديس تراك.

    محمد رمضان
    محمد رمضان

    وجاء نص مانشره الفنان محمد رمضان كالتالي: الحمد لله محمد رمضان على ترند يوتيوب الاول والثاني والثالث، القمر والأسطورة وأقوى حفلة في مصر.

    وقدم شادي سرور عدد من النصائح للفنان محمد رمضان من خلال أغنيته الجديدة “ديس تراك”، فبدأت أغنية شادي سرور الجديدة بحديث شادي الموجه لرمضان: بنصحك تتوب، تتعمل شوية فلوس وتسند عليها، وحثه أنه لابد أن يغير من مستوي الأغاني التي يقدمها لأن الجمهور يريد أن يسمع كل جديد”.

    يذكر أن الفنان شادي سرور من أهم نشطاء مواقع السوشيال ميديا في مصر والعالم العربي، وطرح أغنيته يهاجم فيها الفنان محمد رمضان بعنوان “الأسطورة شادي سرور ديس تراك محمد رمضان”، السبت الماضي، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

    وظهر “سرور” في الكليب الذي أخرجه سايلكر، مقلدًا للمغني الراب الأمريكي machine gun kelly، والذي عُرف مؤخرًا بعد طرحه أغنية يهاجم فيها نجم الراب الأشهر Eminem، كما أنه معروف بأسلوبه المستوحى من الفيلم الشهير mad max، وهو اللوك الذي اعتمده شادي سرور في الكليب

    وهاجم “سرور” في الأغنية، اتجاه “رمضان” للغناء، واستعراضه ممتلكاته، واتهمه بالبلطجة، والفشل في اللقاءات الإعلامية، والترويج لأعماله الخيرية لإخراس معارضيه.

    وحققت أغنية شادي سرور حتى الآن أكثر من مليون مشاهدة عبر يوتيوب في 24 ساعة لتتصدر بعدها قائمة الأكثر رواجًا بيوتيوب.

    وكان شادي سرور، قد أثار الجدل حوله في الفترة الأخيرة بعد إعلان رغبته في الانتحار ثم الخروج عن الدين الإسلامي، لكنه عاد وعدل عن القرارين، واعتبر الكثيرون أن فعله بدافع جذب الأنظار إليه وتحقيق الشهرة.

    شادي سرور يتفوق على «فيرس» محمد رمضان بـ«ديس تراك» (فيديو)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق