• بحث عن
  • صفقات الصيف تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة.. تعرف على التفاصيل

    تتصدر أنباء صفقات ريال مدريد وبرشلونة الصيفية، اهتمام وسائل الإعلام العالمية، حيث استقر الريال على فتح خزائنه لدعم الفريق بمجموعة من النجوم العالمية، مما دفع البارسا للبدء في التفكير لدعم صفوفه.

    يأمل الريال في الحصول على مجموعة كبيرة من نجوم الصفوة في أوروبا، لاستعادة هيبة الفريق التي اهتزت هذا الموسم، بعد أن أصبح الملكي خالي الوفاض من البطولات، حيث ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا، وأصبحت فرصة في تحقيق لقب الدوري الإسباني صعبة للغاية.

    واستقر الملكي على ضم كل من كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان الفرنسي، وإدين هازارد، من تشيلسي الإنجليزي، وماتياس دي ليخت، من أياكس الهولندي، وثنائي توتنهام الإنجليزي، هاري كين وكريستيان إريكسن، وبول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

    فتح الريال خزائنه لمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، لدعم صفوف الفريق واستعادة هيبته في الموسم المقبل، بعد أن ظهر بشكل هزيل بالموسم الجاري، وفي الناحية الأخرى، بدأ البارسا في دعم صفوفه للرد على صفقات الريال المنتظرة، حيث حصل الفريق الكتالوني على خدمات فرينكي دي يونج، من أياكس الهولندي، وينافس بقوة على ضم دي ليخت، الذي يقترب من صفوف البلوجرانا، لمرافقة زميله في أياكس.

    صفقات برشلونة في الصيف المقبل

    كما يأمل برشلونة في الحصول على خدمات الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، والصربي لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت الألماني، إلا أن قواعد اللعب المالي تهدد طموح مسوؤلي البارسا، وتتجه الإدارة للتخلي عن خدمات كل من البرازيلي فيليب كوتينيو، وإيفان راكيتيتش، لتمويل صفقاته الصيفية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق