• بحث عن
  • “كلام طويل مالوش لازمة”.. صفحة للسخرية من معتز مطر: الله غالب (صور)

    بسنت محمد

    “الله غالب” جملة شهيرة يرددها الإعلامي الهارب معتز مطر، في نهاية كل جملة ينطقها تقريباً، اختارها أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي لتعبر عن حالة الصفحة التي دشنت خصيصاً للسخرية منه تحت اسم “كلام طويل مالوش لازمة بصوت معتز مطر”.

    قرر أدمن الصفحة أن يعبر عن عدم فائدة الكلام الذي ينفوه به معتز مطر بطريقته الخاصة، حيث يقوم بنشر عبارات وجمل غير مفهومة ثم يختتمها بمقولته التي طالما ينطقها بكل ثقة “الله غالب” وهى الجمل التى لم يغيرها معتز مطر ولم تنجح فى شئ طوال الـ6 سنوات الماضية.

    وعلى سبيل المثال، تجد منشورات عن صفات بعض الأبراج مرة، أو مقطع من أغنية شهيرة مرة أخرى، بل وصل الأمر إلى نشر معدلات فيزيائية معقدة، في إشارة إلى أن معتز مطر دائماً ما يتحدث في موضوعات لا علاقة لها ببعض من باب الحديث فقط أو مجراة ” التريند”.

    ومنذ تدشين الصفحة أخر شهر مارس الماضي، ويزداد عدد متابعيها على مدار اليوم، بل عبر غالبية المتابعين عن مدى “سرورهم” بقراءة المنشورات المتداولة على الصفحة، وقدرتها على تغيير حالتهم المزاجية إلى الأفضل.

    عاجل.. النقض تؤيد إدراج معتز مطر ومحمد ناصر و143 آخرين بـ”حسم” على قوائم الإرهاب

    لم يتنهي الأمر عند ذلك، ولكن وقعت الصفحة في خطأ، من وجهه نظر البعض، وذلك بعض نشرهم لإحدى المواقف المذكور في كتاب الطالبة إسراء أحمد الأخير بعنوان “روح حلوة“، الأمر الذي أثار غضب بعض المتابعين واعتبروه نوع من أنواع التنمر على الفتاة نظراً لاختلاف شكلها.

    الطالبة إسراء أحمد: مابخدش فلوس من حد.. وبتجاهل انتقادات شكلي عشان أعرف أعيش (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق