السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بفرمان من فرج عامر.. الزمالك يهدد حسام حسن في سموحة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 12:42 م

يبدو أن مصير حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة بات مرتبطًا بأقدام لاعبيه في مواجهة الزمالك المقبلة والمقرر لها غدًا “الأربعاء” ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز.

وتأتي مباراة الفريق السكندري مع نظيره الزمالك كفرصة أخيرة للعميد للخروج من النفق المظلم بفريقه بعد تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة حيث يدخل الفريق السكندري المباراة محتلا المركز 16 برصيد 25 نقطة.

كما بات حسام حسن مصدر للأزمات مع لاعبي سموحة خلال الفترة الأخيرة مما جعل فرج عامر يتخذ قرارًا سريًا بالاطاحة بالعميد من تدريب الفريق في حال الخسارة أمام الزمالك.

أكد مصدر من داخل الفريق السكندري أن أزمة حسام حسن مع بارسم مرسي لاعب الفريق الساحلي لم تكن هى الأولى حيث سبقها بأيام قليلة أزمة أخرى مع اللاعب عمرو بركات و لكن تم التصالح بين اللاعب والعميد ولم تنتشر فى الإعلام مثلما حدث مع باسم مرسي المعار من الزمالك للفريق السكندري.

واستبعد حسام حسن، المدير الفني لفريق سموحة، اللاعبين باسم مرسى، من قائمة مباراة الفريق أمام الزمالك، بعد المشادة التى حدثت بينه وبين اللاعب عقب لقاء وادى دجلة الأخير، الذى خسره الفريق السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بقيادة حسام حسن، محاضرة فنية مع لاعبي الفريق، خلال معسكره المغلق مساء اليوم، استعداداً لمواجهة الزمالك المقررة غداً على ملعب استاد بترو سبورت.

ويقوم الجهاز الفني خلال المحاضرة بعرض بعض اللقطات لمباريات الزمالك الأخيرة، لشرح نقاط القوة والضعف فى الفريق الأبيض، بالإضافة إلى شرح مهام كل لاعب في المباراة، وضمّت قائمة الفريق كلاً من: محمد أبوجبل وأحمد الشيخ والسيد فريد ومحمود منصور وكريم يحيى وأحمد صبحى وإسلام صالح ومحمود سامى وأحمد حمص وايمومو ومحمود سيد وأحمد مصطفى وعمرو بركات وشيخ بامبا وأوكيرى وديريك تسيبامبى ومحمد حمدي زكى وعمر حبشي.

اقرأ أيضا

حقيقة وقوع مشادة بين باسم مرسي وحسام حسن في سموحة (فيديو)

مع إيقاف اللاعب.. تعرف على تفاصيل المشادة بين باسم مرسي وحسام حسن (فيديو)

سموحة بقيادة حسام حسن يسقط أمام الإسماعيلي

تابع مواقعنا