الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالا بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني بدون تقطيع

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 09:34 م

نعرض لكم بث مباشر الآن مباراة برشلونة وفياريال ، بث مباشر حصري، على استاد لاسيراميكا، ضمن مباريات الجولة الثلاثين للدوري الإسباني.

يتطلع فريق برشلونة إلى مواصلة نغمة انتصاراته بعد تخطي عقبة إسبانيول في ديربي كتالونيا بهدفين دون رد أحرزهما الساحر ليونيل ميسي، ليواصل الفريق الكتالوني الانفراد بصدارة الليجا ويقطع شوطا كبيرا في التتويج باللقب، والمدير الفني لبرشلونة حذر اللاعبين من التراخي في الفترة القادمة مؤكدا لهم أن المشزار مازال طويلا في مسابقة الليجا وأن الفريق لم يتوج رسيما بلقب البطولة، مطالبا منهم مواصلة سلسلة الانتصارات في المباريات القادمة.

شاهد مباراة برشلونة وفياريال اليوم الثلاثاء بث مباشر في الدوري الإسباني 2019 يالا شوف

فالفيردي استدعى 19 لاعبا لمباراة اليوم وهم: ” تير شتيجن، إيناكي بينا، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، لينجليت، ألبا، بواتينج، سيرجي روبيرتو، ألينيا، فيدال، أومتيتي، فيرمايلين، كوتينيو، آرثر، سواريز، ميسي، مالكوم”.

وعلى الجانب الأخر يتطلع فريق فياريال إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق الكتالوني وإيقاف سلسلة انتصارات رفقاء ليونيل ميسي للتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فريق فياريال يتطلع للخروج من كبوته عقب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية أمام سيلتا فيجو بثلاثية مقابل هدفين.

موعد مباراة برشلونة وفياريال

تنطلق مباراة برشلونة اليوم في تمام الساعة 9:30 لايف بجودة HD بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا والأردن وليبيا والسودان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم والقنوات الناقلة لها

تنقل قناة بي إن سبورت اتش دي، مباراة برشولونة في ظل وجود استوديو تحليلي يضم أبرز محللي الكرة، حيث ستذاع المباراة عبر Bein Sports HD3 بصوت المعلق رؤوف خليف والمتاحة عبر ترددات:-

النايل سات 12245 V 3/4، عرب ساب 12379 H 5/6، سهيل سات V 11547 5/6، سهيل سات 11566 H 2/3.

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة

بث مباشر لمباراة برشلونة ضد فياريال اليوم في الدوري الإسباني لايف مجانا عبر المزيد من القنوات التي أعلنت إذاعة المباراة لايف بدون تشفير عبر القمر الصناعي النيل سات وهي فضائية ETV الأثيوبية المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة اليوم على تردد 12380 – أفقي أو تردد 10757 – عمودي بجانت فضائيات.

 

تابع مواقعنا