الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قالت «World Music Awards» عن حفل محمد رمضان وأزمة ملابسه؟

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 12:48 م

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بما كتبته صفحة المزيكا العالمية ” World Music Awards” عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

حيث كتبت الصفحة ان النجم المصري محمد رمضان سبب ضجة كبيرة في القاهرة بعد حفلة الغنائي الأول الذي قدمه، وظهر من خلال بلا قميص علي خشبة المسرح.

وتابعت الصحفة:”استطاع محمد رمضان أن يحتل ترند موقع التواصل الشهير تويتر بعد أدائه في حفل موسيقي بعنوان “أفضل حفلة في مصر”.

وأضافت:”حضر الحفل ما يقرب من 50 ألف معجب، وقام رمضان بإطلاق كليب جديد له يحمل اسم “القمر”، حيث كان يقود المشجعين إلى البرية عندما ظهر على خشبة المسرح، لقد تحولت حقًا إلى أفضل حفلة في مصر”.

منهم حفل بالسعودية.. محمد رمضان يتعاقد علي ثلاث حفلات غنائية بأعلى أجر (خاص)

لكن رمضان تسبب في الكثير من الجدل حيث قرر محامٍ مصري سمير صبري تقديم شكوى ضد النجم وقواعده غير المناسبة لباسه والتي تزعم أن المؤدي لم يحترم الأخلاق العامة خلال حفلته”.

وأضاف البلاغ أن أغاني وسلوك رمضان تتميز بأعمال متكبرة وعنيفة تؤثر سلبًا على جمهوره”.

وكتب رمضان عبر حسابه علي الفيس بوك “الحمد لله صفحة الميوزك أوورد تكتب عن “أول حفلاتي”مبروووك للجميع.

حفل الفنان الأخير بالمنارة

كان محمد رمضان قد وجهه الشكر لجميع المقيمين على حفله الأخير وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، نشر بعض الصور من الحفل وعلق عليها قائلاً:” شكراً مركز المنارة الدولي على حسن استقبالكم للجمهور وشكراً على التأمين المحترم.

وأضافَ:”بعتذر لكل الجمهور اللي اللي ماقدرش يدخل .. البوابات قفلت بعد إكتمال العدد وده حرصاً على سلامتكم”.

وأختتم:” ان شاء الله الحفلة القادمة المساحة تكون أكبر”

وكان قد أحيا النجم أول حفل غنائي، يوم الجمعة الماضية بمركز المنارة الدولي، في منطقة التجمع الخامس، شهد الحفل حضور جماهيري كبير، كما غنى رمضان باقة من أغانيه التي اشتهر بها، منها “أنا الملك، نمبر وان، فيرس، مافيا، وعدد من الأغاني الجديدة التي تم تجهيزها خصيصاً للحفل.

عاجل.. مأمورية ضرائب تصل لمكتب محمد رمضان والفحص المبدئى يتجاوز الـ13 مليون

تابع مواقعنا