الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«مارشميلو» و«كارول جي» و«مالوما» أول نجوم مهرجان موازين 2019

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 01:17 م

أعلنت رسميا جمعية مغرب الثقافات المنظمة لمهرجان موازين عن أول الفنانين المشاركين في الدورة ال18 والتي ستقام في الفترة من 21 إلى 29 يونيو المقبل بالعاصمة المغربية الرباط، وهم عبقري الأسطوانات الدى جى مارشميلو وذلك يوم 28 يونيو على مسرح السويسي المخصص للنجوم الأجانب، وأيضا نجمين من موسيقى الريجيتون هما كارول جي ومالوما يوم 29 يونيو.

مارشميلو ورغم عمره الذي لا يتجاوز 27 سنة، إلا إنه يعتبر أحد أبرز الـ”دي دجي” والأكثر تأثيرا في جيله. واستطاع هذا المبدع المتميز كسب عشق جماهير واسعة من العالم كله، من نوادي إيبيزا وصولا إلى مهرجان كواشيلا، مرورا بدبي وكوريا الجنوبية. وسيعتلي هذا الفنان المتألق الخشبة لأول مرة بإفريقيا، يوم الجمعة 28 يونيو، بمناسبة إحياء حفل موسيقي استثنائي على مسرح “أو إل إم السويسي”. ويتميز مارشميلو الذي يحظى بأكثر من 20 مليون من المتتبعين له على الأنستجرام وأكثر من 6 ملايين على الفيسبوك، بأدائه المبهر الناجح ومشاركته أداء أكبر نجوم الساحة الحاليين. حيث ساهم هذا المبدع وعبقري الأسطوانات مع كل من سيلينا جوميز، عمر لانكس وروبان تشولز، وأيضا، دومي لوفاتو وويل سميت، ويعتبر مارشميلو صديقا حميما لدرافت بانك، وديدمو 5 وسكريلكس.

أما السبت 29 يونيو سيكون مع النجمة الكولومبية كارول جي في أول حفل شيق مخصص للريجيتون والموسيقى اللاتينية، وذلك على مسرح “أو إل إم السويسي”، ولم تحقق هذه الفنانة الحائزة على جائزة جرامى اللاتينية لأفضل فنان جديد في عام 2018، إشعاعها الفني فقط على المسرح فحسب ، بل تعتبر إلى جانب ذلك نجمة شبكات التواصل الاجتماعي مع حوالي 20 مليون متابع، وقد حققت أغنيتها الأولى Ahora me llama التي شدت الانتباه إليها عبر العالم و أصدرتها سنة 2017، نجاحا كبيرا اكتسحت بهقلوب الملايين من معجبيها، ليبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 700 مليون مشاهدة على اليوتوب.

كما يشارك مالوما الكولومبي البالغ من العمر 25 عاماً الذي يعتبر أيضا نجما من نجوم موسيقى الريجيتون فى تلك السهرة ، حيث حقق هذا المبدع الذي يحظى بمتابعة أكثر من 90 مليون من محبيه على جميع شبكات التواصل الاجتماعي، أكثر من 9 ملايين مشاهدة على قناته يوتوب، حيث تم تصنيفه بين أكثر المغنين شعبية في العالم وذلك بعد تعاون ناجح مع فرانش مونتانا، وجيسون ديرولو، وشاكيرا وريكي مارتان.

يذكر أن مهرجان موازين سينطلق تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وذلك فى الفترة من 21 إلى 29 يونيو 2019، وهى ثانى أكبر حدث موسيقي على مستوى العالم.

تابع مواقعنا