الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الليجا.. والقنوات الناقلة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 01:24 م

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلا على نظيره فياريال، على ملعب لاسيراميكا،معقل فريق الغواصات الصفراء، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 بالدوري الإسباني “لا ليجا” لموسم 2018- 2019.

ويحتل البرسا بقيادة مدربه إيرنيستو فالفيردي صدارة جدول الترتيب برصيد 69 نقطة جمعها من خلال الفوز في 21 مباراة والتعادل في 6 مباريات وخسارة مواجهتين، أما فياريال بقيادة مدربه خافيير كاليخا فيحتل المركز الـ17 برصيد 29 نقطة جمعها من خلال الفوز في 6 مباريات والتعادل في 11 مباراة وخسارة 12 مواجهة أخرى.

فياريال صاحب الأرض والجمهور في مباراة الليلة يأمل في تحقيق الفوز على برشلونة صاحب الصدارة من أجل الابتعاد من شبح الهبوط، والدخول في المنطقة الدافئة في جدول الترتيب بالليجا

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الليجا

 تقام مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الليجا في الساعة التاسعة والنصف مساءًا على ملعب لاسيراميكا 

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال

يذاع لقاء برشلونة وفياريال اليوم على قناة beIN SPORTS HD 3 ويسبق المباراة استوديو تحليلى للتعليق على حظوظ كلا الفريقين وفرص الفوز لكل منهم،وسيتولى التعليق على المباراة رؤوف خليف.

تقابل الفريقين سابقًا في 5 مناسبات فاز برشلونة في 3 مناسبات جمعت بينهما وتعادل الفريقين في مباراة وحيدة.

برشلونة وفياريال في الجولة السابقة 

ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا” تغلب برشلونة السبت الماضى على إسبانيول بهدفين دون مقابل فى لقاء “ديربى كتالونيا” التى جمعتهما، بملعب “كامب نو”، بينما خسر فياريال خارج ملعبه أمام سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تابع مواقعنا