• بحث عن
  • أحمد سعد يطير إلي دبي استعدادًا لإحياء عدة حفلات هناك (صور)

    أعلن المطرب أحمد سعد عن إحياء عدد من الحفلات بدولة الإمارات وتحديدًا في دبي، وذلك بعد إعلانه الانفصال عن زوجته الفنانة سمية الخشاب.

    ونشر سعد مجموعة صور له عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وهو في طريقه لصعود الطائرة متجهًا لدبي.

    وعلق سعد علي الصور بقوله: “توكلنا علي الله بأذن الله الي دبي عندي كام حفله ان شاء الله هتكونو معايا اول بأول انتظروني”.

    ونشر الفنان أحمد سعد، صورة له عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” في وقت سابق وعلق عليها قائلا:””يارب الكرم من عندك الواحد من ناقص”.

    وارتدى سعد خلال الصورة تى شيرت النادى الأهلى الفريق الذي ينتمى له، متنيًا أن يفوز على الزمالك اليوم.

    وكان المطرب أحمد سعد، أعلن انفصاله في وقت سابق، عن الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج لم يستمر أكثر من عام ونصف، حيث تزوجا في 21 أكتوبر عام 2017.

    وكتب سعد منشور عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، قال فيه: “أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي.. أولادي”.

    وأحيا في وقت سابق حفل بمدينة طنطا بمحافظة الغربية لتكريم الأمهات المثاليات باستاد طنطا بحضور مواطني مراكز ومُدن محافظة الغربية، لكن لاحظنا أن يُغني بطريقة غريبة وغير مُعتادة خلال الحفل، مثل أخطاء في مخارج ألفاظة، لكن خيم على تِلك الطريقة الحُزن.

    ويعتبر هذا هو الحفل الثاني للمطرب بعد إعلان انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب وذلك الخميس الماضي، بعدما أعلن ذلك من خلال تدوينه نشرها عبر فيسبوك قال فيها “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي.. اولادي”.

     

    وحلت سمية بعدها على برنامج “أحلى النجوم” الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، حيث أكدت خلال حوارها أن طلاقها منذ 6 أشهر مضت، وكان قرار، وبناء على رغبتها هي.

    ووجهت سمية رسالة للست المصرية قائلة لها:”اشتغلي ولازم يبقا ليكي كيان مستقل لوحدك، وليس نهاية العالم ان تعيش الست بدون رجل”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق