• بحث عن
  • جمارك مطار القاهرة تنجح في إحباط محاولة تهريب 3 كيلو كوكايين

    تمكن رجال الجمارك، بمطار القاهرة الدولي، بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات، من ضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 والمعدل بالقانون 122 لسنة 1989 وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.
    وبناءً على إخبارية مشتركة من إدارة الجمارك، وإدارة مكافحة المخدرات، بالاشتباه فى 4 ركاب كولومبيين قادمين على رحلة طائرة خطوط شركة مصر للطيران القادمة من فيينا، وبالعرض على أحمد علي، نائب مدير الإدارة، قرر تشكيل لجنة لتفتيش أمتعة الراكب من إبراهيم عامر مأمور الجمرك تحت إشراف فتحى فوزى مدير الحركة.
    حيث تبين وجود 7 لاب توب، و5 باور بانك، و4 سماعة، وبفتح اللاب توب الأول تبين وجود 4 قطع من الكوكايين مغلفة بالسلوفان وموضوعة مكان البطارية، وبفتح باقى الأجهزه تبين وجود قطع من مخدر الكوكايين، بإجمالى 40 قطعة، بوزن 3 كيلو جرامات.

    وقرر مدير عام مبنى جمارك الركاب رقم 3 بمطار القاهرة إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى وتحريز المضبوطات وإخطار الجهات المختصة.

    ضبط محاولة تهريب ٩٠ ألف دولار أمريكى بمطار القاهرة (صور)

    وفي وقت سابق، أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولى بالتنسيق مع مباحث مكافحة المخدرات، محاولة تهريب كمية كبيرة من الهيروين، أخفاها راكب داخل أكياس “مكسرات” بحقائبه، حاول تضليل رجال الجمارك والعبور بالمضبوطات فور وصوله من عدن، وتسليمها داخل البلاد لتجار المخدرات وتم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية معه.

    وكان قد أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولى بالتنسيق مع مباحث مكافحة المخدرات، محاولة تهريب كمية كبيرة من الهيروين، أخفاها راكب داخل أكياس “مكسرات” بحقائبه، حاول تضليل رجال الجمارك والعبور بالمضبوطات فور وصوله من عدن، وتسليمها داخل البلاد لتجار المخدرات وتم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية معه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق