الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس سموحة للزمالك: حسبي الله ونعم الوكيل في ضربة الجزاء الظالمة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/أبريل/2019 - 08:20 م

علق محمد فرج عامر رئيس نادي سموحه، على ركلة الجزاء التي احتسبت ضد فريقه بالمباراة المقامة حاليًا أمام الزمالك، بالدوري العام.

وكتب عامر رئيس نادي سموحة عقب تلقي سموحة للهدف الأول، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا “حسبي الله ونعم الوكيل في ضربة الجزاء الظالمة التي احتسبت علي سموحه”.

وتابع رئيس نادي سموحة :” ما ينفعش اللي بيحصل دة البطل لازم يكون بطل بجدارة مش بالحكم الزمالك بكل اللاعبين اللي عندة وجهازة الفني مش محتاج حكم برتغالي يجاملة في ضربة جزاء شكلها وحش حتي المكسب يفقد طعمة نفس مسلسل الفوز بالكاس من سموحة لكن ربنا كبير ولايقبل الظلم”.

واحتسب الحكم البرتغالى ركلة جزاء فى الدقيقة 36 لصالح المغربي خالد بوطيب عقب تعرضه للعرقلة داخل منطقة الجزاء سددها فرجانى ساسي معلنًا عن انتهاء الشوط الأول بتقدم المارد الأبيض، بهدف دون رد.

 

وقع حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة في سقطة أخلاقية في مباراة الزمالك ببطولة الدوري الممتاز باستاد بتروسبورت.

وبصق حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة على جماهير الزمالك مرتين قبل انطلاق الشوط الثاني من اللقاء بسبب السباب الذي تم توجهيه إلى حسام حسن طوال الشوط الأول من المباراة.

ويتقدم نادي سموحة حالياً على الزمالك بهدف نظيف من ركلة جزاء  سجلها فرجاني ساسي.

وقامت جماهير نادي الزمالك الموجودة في مدرجات ملعب ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس بتوجيه وصلة من السباب والشتائم للتوأم حسام وإبراهيم حسن، وذلك قبل انطلاق مباراة الابيض مع سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي نادي الزمالك مع سموحة في الجولة ال 24 لمسابقة الدوري المصري، على ملعب بتروسبورت.

تابع مواقعنا