الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التبكير بصرف مرتبات الموظفين ومد باقي مستحقات الأجور إلى 12 مايو.. التفاصيل الكاملة

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 03/أبريل/2019 - 11:24 م

قدمت وزارة المالية موعد صرف مرتبات الموظفين في الدولة، نظرا لقرب حلول الأجازات والأعياد بالجهاز الإدارى للدولة بما فيها المحول على البنوك والخاصة بشهري أبريل ومايو من العام الحالي حيث يتم صرف مرتبات وأجور إبريل الحالي بدءًا من 22 إلى 30 أبريل الحالي بدلا من موعد الصرف في الفترة من 24 الي 28 من كل شهر.

مد باقي مستحقات الأجور إلى 12 ماي

وأوضحت وزارة المالية اليوم أن تعليمات الكتاب الدوري رقم 29 لسنة 2019، بشأن تبكير مواعيد الصرف تضمنت أيضًا مد موعد صرف باقي مستحقات الأجور والمرتبات تيسيرًا علي  العاملين بالدولة وبحيث تستمر عمليات الصرف من 8 مايو إلى 12 مايو المقبل في حالة تأخر بعض الجهات في عملية الصرف حيث إن التعليمات السابقة تقصر عملية صرف المتاخرات على الفترة من 8 إلى 10 من الشهر التالي لشهر الاستحقاق ونظرًا لأن  يوم 10 مايو موافق يوم الجمعة وهي عطلة أسبوعية.

وأضافت أنه بالنسبة لمرتبات وأجور شهر مايو فقد تقرر تبكير مواعيد الصرف لتبدا من يوم 23 إلى 29 مايو المقبل بدلًا من الموعد المعتاد وهو 24 إلى 28 من الشهر.

وأكدت أن هذه التيسيرات تأتي حرصا من وزارة المالية على انتظام سير العمل بالجهات الادارية للدولة وايضا تفعيلا لنظام ادارة المعلومات المالية الحكومية  (GFMIS)  ومنظومة الدفع والتحصيل الالكترونى (GPS) حتي يطبق باعلي كفاءة وفاعلية.

الجدير بالذكر أن الكتاب الدوري لوزارة المالية طالب المسئولين الماليين بالجهاز الإداري للدولة ووحدات الإدارة المحلية بالمحافظات والهيئات العامة الخدمية والاجهزة المركزية المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية ومديري الحسابات ووكلائهم ضرورة الالتزام بتعليمات تقديم مواعيد صرف المرتبات والاجور.

عاجل.. «المالية» تعلن تفاصيل العلاوات والزيادات المقررة للموظفين فى الأجور (الأرقام)

تابع مواقعنا