الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. هيثم عرابي يكشف أسرار صفقات النادي الأهلي مع أسامة كمال على DMC

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 03/أبريل/2019 - 03:09 م

يكشف الكابتن هيثم عرابى، مدير تعاقدات النادى الأهلى السابق، خلال حواره مع الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج مساء dmc، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة، تفاصيل تركه العمل في النادي الأهلي، قبل أن يُكمل شهر من عمله داخل القلعة الحمراء آن ذاك.

ويوضح هيثم عرابي لجمهور الأهلي اليوم عددًا من التفاصيل أهمها من صنع الخلافات بينه وبين مجلس الادارة، وكيف تغير شكل الفريق فى الدور الثانى من الدورى العام، وما هى الكواليس وراء تعاقدات اللاعبين والمدير الفنى، ويحسم الجدل حول إعلان  أسعار اللاعبين الحقيقية.

ويوضح عرابي توقعاته لمستقبل الهلي في على لقب الدورى العام المشتعلة.

أعلن الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للنادي الأهلى قائمة الفريق التى تستعد للسفر إلى جنوب أفريقيا ظهر اليوم الأربعاء، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقى عصر السبت المقبل فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى.

يأتي ذلك بعد أن حقق فوزاً غالياً  على حساب الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المباراة  التي أقيمت مساء أمس السبت ضمن منافسات الأسبوع رقم 27 ببطولة الدوري الممتاز باستاد برج العرب بالإسكندرية.

سجل هدفي الفريق علي معلول وصالح جمعة في الدقيقتين 90  و93 من الوقت بدل من الضائع من عمر المباراة.

ورفع الشياطين الحمر رصيده إلى 55 نقطة في المركز الأول خلفه الزمالك بفارق نقطة وله مباراة غداً أمام سموحة بالدوري أيضاً.

وجاءت قائمة الفريق كالتالى:

محمد الشناوى وعلى لطفى وأيمن أشرف وحسام عاشور وسعد سمير وحسين الشحات وعلى معلول وأحمد فتحى ومروان محسن وناصر ماهر وياسر إبراهيم وصلاح محسن ومحمد هانى وعمرو السولية ورمضان صبحى ومحمود وحيد ووليد أزارو وجونيور أجايى وكريم نيدفيد وحمدى فتحى ورامى ربيعة.

 

النجوم 24 نقطة

تابع مواقعنا