الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاح الشخصية.. طرح الفيديو التشويقي الأول لـ «الجوكر» (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/أبريل/2019 - 04:12 م

طرحت شركة “وارنر بروس” الإعلان الرسمي لفيلم الجريمة والكوميديا “Joker”، والذي من المقرر طرحه في أكتوبر المقبل. تصوير “الجوكر” اعتمد على تقنيات حديثة ومختلفة، معتمدًا على ميزانية منخفضة بلغت 55 مليون دولار، وتدور أحداثه حول ممثل كوميدي فاشل تقوده الظروف والضغوط للجنون، ويصبح قاتلًا مصاب باختلات عقلي.

الفيلم من تأليف وإخراج تود فيليبس، وكان معجبو شخصية “الجوكر” قد تشككوا في البداية من فكرة إنتاج فيلم أصلي ومنفصل لهذه الشخصية، لكن شركتي “وارنر بروس” و”دي سي”، تمسكتا بالخطة وشرعا في عملية الإنتاج منذ شهر سبتمبر الماضي.

وعلى صعيد آخر،حقق فيلم What We Do in the Shadows العديد من عمليات المشاهدة العالية، وكذلك احتلاله لعمليات بحث كثيرة علي موقع جوجل، واستطاع فيلم What We Do in the Shadows تحقيق أكثر من 2 مليون عملية بحث، والعمليات في تزايد.

ويرجع كثرة هذه التفاعلات مع فيلم وات وي دو ان زا شادو فيلم What We Do in the Shadows، إلى أن هذه الأحداث تدور في نيوزيلندا، ولاقت نيوزيلندا نظر العالم أجمعه في الأونة الأخيرة بسبب العديد من العمليات الإرهابية.

فيلم What We Do in the Shadows
فيلم What We Do in the Shadows

ارتفاع عمليات بحث فيلم What We Do in the Shadows على جوجل

الجدير بالذكر أن تاريخ إصدار فيلم What We Do in the Shadows في 30 أكتوبر 2014 بألمانيا، وقام بإخراجه المخرجين: تايكا وايتيتي، جيماين كليمانا، وحددت ميزانية له وقدرها : 1.6 مليون USD، صندوق البريد: 6.9 مليون USD، وقام بكتابة سيناريو فيلم  What We Do in the Shadows كلا من تايكا وايتيتي، جيماين كليمان.

فيلم What We Do in the Shadows
فيلم What We Do in the Shadows

مشاهدة فيلم  What We Do in the Shadows من هنا

وتدور أحداث مشاهدة فيلم What We Do in the Shadows بنظرة عامة على الحياة اليومية أو بالأحرى، ليلا لأربعة مصاصي دماء الذين عاشوا معا لأكثر من 100 عام، في جزيرة ستاتن، تدور أحداث الفيلم أيضا عن أحد الجماعات السرية في نيوزيلندا،  فيما يقوم أربعة من مصاصي الدماء بالعيش في سلام في شقة فيما اعتبروا ان مصاصي الدماء والتعامل معهم يكون في  السر ودون أي محاولة لزيادة أعدادهم وبسط سيطرتهم، ليصبحوا قادة في عالم مصاصي الدماء، وفي نوع من الكوميديا حاول المخروجون عرض فيلم What We Do in the Shadows .

تابع مواقعنا