الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تاتو وجيم وحركات”.. كيف تغير شكل “بولين” بعد 17 عام من عرض فيلم مافيا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/أبريل/2019 - 06:56 م

“يا سلام على بولين هو في زيها، بولين هدية، الرب يجعلها من نصيبك”، جُملة من المشهد الشهير الذي تم عرضه ضمن أحداث فيلم “مافيا” للنجم أحمد السقا الذي قدمه قبل 17 عام وتحديدًا في 2002، هذا المشهد الذي يُعتبر من علامات الكوميديا في الفيلم وباقي حتى الآن ومشهور بـ”نُسخة من بولين”.

بولين هي فنانة شابة اسمها الحقيقي هو داليا الخولي، لها أدوار أخرى في الدراما والسينما، لكن الجمهور عرفها بـ”بولين”، تِلك الشخصية التي تقمصتها في الفيلم واشتهرت بها على الرغم من ظهورها في مشهد واحد فقط، وإن صادفت داليا في الطريق لن تميزها أنها بولين فقد تغير شكلها كثيرًا.

“بولين” أو داليا والتي أشتهرت بنحافتها قررت مؤخرًا أن تخوض تجربة الـgym، ونشرت صورة عبر صفحتها على انستجرام، من داخل صالة الجيم، وعلى ذراعها “تاتو” كلمة “عافر”، وقالت أنها ستكون شعار المرحلة القادمة في حياتها.

داليا الخولي بدأت رحلتها في التمثيل من خلال فيلم مافيا ثم توقفت 6 سنوات عن العمل، ثم عادت بالمشاركة في فيلم حبيبي نائمًا مع الفنان خالد أبو النجا ومي عز الدين، وشاركت في عدد من الأعمال بعد ذلك من أهمها مسلسلي يوميات زوجة مفروسة وسقوط حر.

https://www.youtube.com/watch?v=vx22cC67eFI&feature=youtu.be

أما في العام الماضي فقد شاركت داليا الخولي في رمضان 2017 في إعلان توشيبا، ومسلسل “خلصانة بشياكة” مع أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو، ومسلسل “بالحجم العائلي” مع القدير يحيى الفخراني.

تابع مواقعنا