الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

Game of Thrones يتصدر عمليات البحث.. تعرف على موعد عرض الجزء الجديد (فيديو)   

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 03/أبريل/2019 - 05:52 م

شهد مسلسل Game of Thrones عمليات بحث متزايدة على جوجل الساعات الماضية، خاصة بعد دخوله قائمة الأكثر تغريدا في مصر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ودخوله ترند جوجل، بعد استضافة عدد من فريق عمل المسلسل مثل صوفي ترنر وميسي ويليامز بعدد من برامج التوك شو خلال الساعات القليلة الماضية.

وطرحت “HBO” الشركة المنتجة لمسلسل Game of Thrones إعلان تشويقي جديد عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، ويعرض الموسم الأخير من المسلسل، أولى حلقاته يوم 14 أبريل الجاري حصريا لعملاء “HBO”.

وينتظر محبو مسلسل “Game of Thrones” بشغف طرح الموسم الثامن والأخير من المسلسل، وسط وعود من قبل الشركة المنتجة وطاقم عمل المسلسل بالعديد من المفاجآت، وحقق الإعلان الدعائي الرسمي للمسلسل والذي طرح منذ 3 أسابيع نجاحا كبيرا متخطيا الـ50 مليون مشاهدة، وسط توقعات بأن يحقق الموسم الثامن نسب مشاهدة ستتخطى جميع مواسمه السابقة.

وتدور أحداث الموسم الأول من مسلسل Game of Thrones حول هذه النقاط:

1- يواجه أفراد الحراسة الليلية الذين يحرسون الجدار شمال ويستروس واحدا من الموتى السائرون “وايت ووكرز” في الغابة أثناء مهمة استكشافية، وكان يفترض أن تلك الكائنات أسطورية.

2- زيارة ملكية من قبل الملك “روبرت باراثيون” لحاكم الشمال “إدارد ستارك” ويطلب منه أن يصبح المساعد الجديد للملك بعد وفاة المساعد السابق له “جون أرين”.

3- مزاعم حول تورط آل لانيستر في مقتل “جون أرين”، في الوقت الذي يشاهد فيه “بران” ابن “نيد ستارك” الصغير “سيرسي لانيستر” تمارس الجنس مع شقيقها “جيمي لانيستر” الذي يدفع “بران” من نافذة البرج مما يتسبب في إصابته بالشلل.

4- تسافر ابنتا ستارك “سانسا” و”آريا” برفقته إلى العاصمة كينج لاندنج، في الوقت الذي يرافق فيه “تيريون لانيستر” “جون سنو” إلى الجدار للتحقيق في حادثة الموتى السائرون التي أبلغت عنها الحراسة الليلية، ولكن تم القبض على “تيريون لانيستر بأمر من “كاتلين ستارك” لأنها تعتقد أنه مسئول عن حادثة “بران”.

5- محاكمة قتالية لإطلاق سراح “تيريون لانيستر” المسجون في إيري تحت رعاية شقيقة “كاتلين” “ليزا أرين” ويتقدم “برون” للقتال من أجل “تيريون لانيستر” ويهزم بطل “ليزا أرين”.

6- يصاب الملك “روبرت” بجروح قائلة أثناء رحلة صيد، و يأمر “نيد ستارك” بأن يصبح وصي للعرش وحامي المملكة حتى يبلغ “جوفري” إبن “سيرسي” السن المناسب.

7- يخطط “نيد ستارك” لتعيين “ستانيس باراثيون” شقيق الملك بدلا منه، ولكن يتعرض “نيد” للخيانة من قبل المستشار لورد “بيتر باليش”.

8- يواجه “نيد ستارك” اتهاما بالخيانة ويأمر الملك “جوفري” بقطع رأسه.

9- على الجانب الآخر من البحر الضيق قائد الدوثراكيين “كال دروجو” يتزوج من “دينيريس تارجاريان” التي تؤمن بأنها الوريث الحقيقي للعرش الحديدي وتخطط للهجوم على ويستروس، وجاءت وفاة “كال دروجو” بخدعة ساحرة، وتنتقم له “دينيريس” بحرق الساحرة وتدخل وسط النار ثم تخرج حاملة تنانينها التي خرجت من بيض التنانين الذي منح لها كهدية زواجها.

الإعلان عن تريلر الموسم الأخير لمسلسل “Game Of Thrones”

تابع مواقعنا