الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين الشحات يعتذر بعد «نرفزة التبديل» ويؤكد تقبله لقرارات النادي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 03/أبريل/2019 - 02:06 م

قال الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد جلسة خاصة مع حسين الشحات لاعب الفريق قام خلالها بإبلاغه بالغرامة المالية التي تم توقيعها عليه وفقًا للائحة نظرًا لما بدر منه أثناء استبداله أمس في مباراة الاتحاد السكندري.

وتقدم حسين الشحات، باعتذار رسمي للكابتن سيد عبد الحفيظ عن واقعة استبداله أمس، مؤكدًا تقبله قرار الغرامة المالية، ومشددًا على احترامه الكامل لرؤية الجهاز الفني وقراراته ورغبته في مساعدة الفريق دائما لتحقيق الانتصارات المحلية والإفريقية وهو الأمر الذي لاقى قبولا من جانب مدير الكرة والجهاز الفني.

وكان منتصف ميدان الأهلي، حسين الشحات، قد خرج منفعلًا من ملعب المباراة عقب استبداله برمضان صبحي في مباراة الاتحاد، مساء الأمس، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

ويتواجد حسين الشحات ضمن قائمة الأهلي التي تستعد للسفر بعد قليل إلى جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز، عصر السبت القادم، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

واصطحب الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي 21 لاعبا في رحلة جنوب إفريقيا وهم: محمد الشناوي، وعلي لطفي، وايمن أشرف، وحسام عاشور، وسعد سمير، وحسين الشحات، وعلي معلول، وأحمد فتحي، ومروان محسن، وناصر ماهر، وياسر إبراهيم، وصلاح محسن، ومحمد هاني، وعمرو السولية، ورمضان صبحي، ومحمود وحيد، ووليد أزارو، وجونيور أجايي، وكريم نيدفيد، وحمدي فتحي، ورامي ربيعة.

تابع مواقعنا