الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيقولا معوض عضو لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/أبريل/2019 - 11:23 ص

يشارك النجم اللبناني نيقولا معوض كعضو لجنة تحكيم بالمسابقة الرسمية في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، والذي يُقام في الفترة ما بين 3 وحتى 8 إبريل المقبل.

وصرح النجم نيقولا معوض عن مشاركته في المهرجان قائلًا “المهرجانات السينمائية التي تستهدف الأفلام القصيرة والتسجيلية دومًا ما تؤكد أن السينما مازالت بخير، فمن الجيد تحقيق التوازن بين الأفلام الجماهيرية والأفلام المستقلة”.

وكان نيقولا قد شارك في عام 2016 كبطل الفيلم القصير خلف الأنا للمخرجين هشام عبد الخالق وسعد بن محمد، وقد حصل الفيلم على جائزة لجنة التحكيم.

وانطلق معوض مؤخرًا مسلسل الباشا للمخرج عاطف كيوان، والذي تعود أحداثه إلى عام 1912 ليستعرض قصة حياة رجل وأولاده الأربعة.

ينطلق مسلسل تشويش للنجم اللبناني نيقولا معوض على قناة OSN في عرضٍ أول بدايةً اليوم الأحد 17 فبراير، ويعتبر المسلسل هو أول دراما موسمية بالعالم العربي، وهو مكوّن من 8 حلقات، وسيتم عرضها إسبوعيًا.

المسلسل من بطولة نيقولا معوض وزينة مكّي ومن إخراج سليم الترك، وتدور أحداثه حول رجل ثري، يقرر ترك حياة الرفاهية ويعمل في وظيفة صعبة، ليكتشف معها أسرار كثيرة عن عوالم لم يكن يعلم عنها من قبل.

ومؤخرًا احتفل النجم نيقولا معوّض بعيد الحب مع محاربات مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي بالمجان، وذلك في زيارة مفاجئة للمستشفى، شارك خلالها المقيمات والعاملات وبعض المتطوعين الشباب الاحتفال بعيد الحب، وعبّر عن مدى دعمه للمؤسسة، واستعداده الدائم للتطوع في أي وقت.

تابع مواقعنا