الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جروس يضم 20 لاعبًا لقائمة الزمالك لمواجهة حسنية أغادير بالمغرب

القاهرة 24
رياضة
الخميس 04/أبريل/2019 - 03:01 م

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك قائمة الفريق التى ستسافر إلى المغرب استعدادا لمواجهة حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية التى ستقام الأحد المقبل.

ضمت قائمة الزمالك20 لاعبًا لمواجهة حسنية أغادير

في حراسة المرمى: محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح.

في خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني و محمد عبد السلام ومحمود الونش وعبد الله جمعة وبهاء مجدي وحمدي النقاز

في خط الوسط: طارق حامد ومحمد حسن و محمود عبد العزيز وأحمد زيزو و محمد عنتر  ويوسف أوباما و محمد إبراهيم وإبراهيم حسن

في خط الهجوم: عمر السعيد وخالد بو طيب.

تغيب التونسي حمدى النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، عن تدريب الفريق الأبيض اليوم استعدادا للقاء حسنية أغادير المقبلة المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية.

 وفى نفس الوقت تغيب التونسى فرجانى ساسى لاعب الوسط بإذن الجهاز الفنى فى ظل غيابه عن مباراة الأحد للإيقاف، وحصل محمود علاء مدافع الفريق على إذن بالغياب عن تدريب اليوم.

وشارك عبد الله جمعة ظهير أيسر الزمالك فى المران بعدما تماثل للشفاء من الإصابة فى الأنكل، فى حين أدى محمود كهربا لاعب الوسط المهاجم بالفريق تدريبات استشفائية مع اللاعبين الأساسيين.

أشعة لحازم إمام لاعب الزمالك

يخضع حازم إمام لاعب الفريق إلى أشعة اليوم لتحديد مدى الإصابة التى يعانى منها بشد بعضلة السمانة، خلال مشاركته مع الفريق بمباراة سموحة التى كانت مؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدورى، ومن المقرر أن تحسم هذه الأشعة موقف اللاعب من حيث المشاركة مع الفريق إلى المغرب من عدمه والمقرر له الخامسة مساء اليوم.

تطير بعثة نادى الزمالك اليوم إلى المغرب استعدادا لمواجهة حسنية أغادير فى ذهاب ربع نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، فى المباراة المقرر لها الأحد 7 أبريل الجارى، بينما تقام مباراة العودة يوم 14 من نفس الشهر.

تابع مواقعنا