الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«الجوكر» يتخطى الـ13 مليون مشاهدة بعد ساعات من طرح الفيديو التشويقي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 04/أبريل/2019 - 02:01 م

تخطى الإعلان الرسمي والتشويقي لفيلم الجريمة والكوميديا الجوكر Joker، اليوم الخميس، حاجز الـ13 مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من عرضه على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب.

وطرحت شركة “وارنر بروس” الإعلان الرسمي لفيلم الجوكر Joker، والذي من المقرر طرحه في أكتوبر المقبل، واعتمد تصوير “الجوكر” على تقنيات حديثة ومختلفة، معتمدًا على ميزانية منخفضة بلغت 55 مليون دولار، وتدور أحداثه حول ممثل كوميدي فاشل تقوده الظروف والضغوط للجنون، ويصبح قاتلًا مصاب باختلات عقلي.

الجدير بالذكر أن فيلم الجوكر من تأليف وإخراج تود فيليبس، وكان معجبو شخصية “الجوكر” قد تشككوا في البداية من فكرة إنتاج فيلم أصلي ومنفصل لهذه الشخصية، لكن شركتي “وارنر بروس” و”دي سي”، تمسكتا بالخطة وشرعا في عملية الإنتاج منذ شهر سبتمبر الماضي.

بعد نجاح الشخصية.. طرح الفيديو التشويقي الأول لـ «الجوكر» (فيديو)

وعلى صعيد آخر،حقق فيلم What We Do in the Shadows العديد من عمليات المشاهدة العالية، وكذلك احتلاله لعمليات بحث كثيرة علي موقع جوجل، واستطاع فيلم What We Do in the Shadows تحقيق أكثر من 2 مليون عملية بحث، والعمليات في تزايد.

ويرجع كثرة هذه التفاعلات مع فيلم وات وي دو ان زا شادو فيلم What We Do in the Shadows، إلى أن هذه الأحداث تدور في نيوزيلندا، ولاقت نيوزيلندا نظر العالم أجمعه في الأونة الأخيرة بسبب العديد من العمليات الإرهابية.

ارتفاع عمليات بحث فيلم What We Do in the Shadows على جوجل

الجدير بالذكر أن تاريخ إصدار فيلم What We Do in the Shadows في 30 أكتوبر 2014 بألمانيا، وقام بإخراجه المخرجين: تايكا وايتيتي، جيماين كليمانا، وحددت ميزانية له وقدرها : 1.6 مليون USD، صندوق البريد: 6.9 مليون USD، وقام بكتابة سيناريو فيلم What We Do in the Shadows كلا من تايكا وايتيتي، جيماين كليمان.

تابع مواقعنا