الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. مباراة الأهلي والمقاصة على ملعب بتروسبورت

القاهرة 24
رياضة
الخميس 04/أبريل/2019 - 02:33 م

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الأهلي مع مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الـ 28 لمسابقة الدوري الممتاز المقرر إقامتها الأربعاء 10 أبريل في الثامنة مساء بستاد بتروسبورت.

وجاء قرار إقامة المباراة على ملعب بتروسبورت نظرا لعدم جاهزية ستاد السلام لاستقبال مباريات الدوري.

تعرف على برنامج اليوم الأول للأهلي في جنوب إفريقيا قبل مواجهة صن داونز

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي، برنامج اليوم الأول للبعثة في جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها الثالثة عصر بعد غدٍ السبت بتوقيت القاهرة «وهو نفس توقيت جنوب إفريقيا» في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من المنتظر أن يتناول اللاعبون وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحا بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت جنوب إفريقيا قبل أن يخلد اللاعبون للراحة، وبعدها يأتي موعد وجبة الغداء في الثانية ظهرا قبل التحرك إلى ملعب التدريب في الرابعة والنصف عصر اليوم، حيث يخوض الفريق مرانه الأول على ملعب تسواني في الخامسة مساء.

الأهلي يخوض اليوم مرانه الأول في جنوب إفريقيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في جنوب إفريقيا في الخامسة مساء اليوم الخميس، وذلك على ملعب تسواني الذي يبعد 30 دقيقة عن مقر إقامة بعثة الفريق في بريتوريا.

هاني وهبة يطمئن على البرنامج الغذائي للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز

وضع الدكتور هاني وهبة، استشاري التغذية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،برنامجًا غذائيًا لبعثة الأهلي في جنوب إفريقيا وذلك قبل 48 ساعة من مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها الثالثة عصر بعد غدٍ السبت بتوقيت القاهرة «وهو نفس توقيت جنوب إفريقيا» في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وحرص «وهبة» على الاجتماع مع مسئولي مطعم إقامة الفريق في بريتوريا؛ من أجل الاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بوجبات الفريق، ومطابقة ما يتم تقديمه بالقائمة التي تم إرسالها قبل وصول البعثة إلى جوهانسبرج.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى جنوب إفريقيا مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طويلة استغرقت عشر ساعات كاملة من توقيت إقلاع طائرة الفريق حتى الوصول إلى مقر إقامة الفريق في بريتوريا.

وكانت قد وصلت بعثة الأهلي إلى مطار جوهانسبرج واستقلت حافلتين إلى فندق الإقامة في بريتوريا والذي يبعد 45 دقيقة عن مطار جوهانسبرج الدولي.

اقرأ أيضا

ماذا قال «معلول» عن مواجهة صن داونز وهدفه في الاتحاد السكندري؟ (فيديو)

سفير مصر بجنوب إفريقيا يطمئن على بعثة الأهلي

الأهلي «كامل العدد» قبل مواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

ناصر ماهر: «في الأهلي المركز الثاني زي الأخير.. ولاسارتي توقع سيناريو مباراة الاتحاد» (فيديو)

تابع مواقعنا