السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سفير مصر بجنوب إفريقيا يطمئن على بعثة الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 04/أبريل/2019 - 01:03 م

يبدو أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باهتمام شديد منذ وصولها إلى مطار جوهانسبرج الدولي بجنوب إفريقيا، مساء أمس الأربعاء، استعدادًا لمواجهة صن داونز، حيث حرص السفير المصرى فى جنوب إفريقيا شريف عيسي على التواجد فى مقر إقامة بعثة الفريق الأحمر فى بريتوريا للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالبعثة منذ وصولها إلى مقر إقامتها.

وحرص السفير المصرى فى جنوب إفريقيا على الترحيب ببعثة الأهلي والتى يترأسها خالد الدرندلي أمين صندوق النادى.

 وكان سمير عدلي المدير الإداري للأهلي قد تواجد في استقبال البعثة، حيث وصل إلى جنوب إفريقيا صباح أمس الأربعاء؛ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة برحلة الفريق وإقامة البعثة وتأمينها وملاعب التدريب.

وكانت السفارة المصرية قد أوفدت محمد حسن قنصل السفارة المصرية فى جنوب أفريقيا إلى مطار جوهانسبرج وبرفقته الملحق الإعلامى لاستقبال بعثة الأهلي التى وصلت إلي جنوب أفريقيا مساء أمس الأربعاء.

وحرص أيضا ممثل اتحاد الكرة الجنوب إفريقي و3 مسؤولين من نادي صن داونز على استقبال بعثة الفريق، بجانب عدد من أفراد الجالية المصرية الذين رافقوا البعثة من مطار جوهانسبرج إلى مقر إقامة الفريق في بريتوريا وسط حراسة أمنية مكثفة.

 ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقى فى الثالثة بعد غدٍ السبت بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت جنوب إفريقيا فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا