الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح الأول.. تعرف على عدد متابعى حسابات المشاهير بمواقع التواصل الاجتماعى (الأرقام)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 04/أبريل/2019 - 07:08 م

يحرص بعض المشاهير سواء في مجال الفن أو الإعلام أو الرياضة، على مشاركة متابعيهم كواليس أعمالهم الفنية باستمرار، ليس ذلك فقط بل نشر تفاصيل من مواقف حياتهم اليومية، وآخر البلدان التي يسافرون إليها، وأحياناُ يصل الأمر إلى طرح سؤال شخصي على جماهير السوشيال ميديا، مثل طرح بعض الفنانات سؤالا يتعلق باختيار لون شعرها الجديد، كل هذا وأكثر جعل الفنانين يتمتعون بشعبية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالتالي تصدر صفحاتهم نسب الأعلى متابعة.

يرصد لكم “القاهرة 24” أعداد المتابعين على صفحات المشاهير

محمد صلاح

جاء على رأس قائمة المشاهير، الفرعون المصري ونجم منتخب مصر اللاعب محمد صلاح، حيث وصل عدد المتابعين على حسابه بموقع “انستجرام” إلى 24.9 مليون متابع، 11 مليون متابع على فيسبوك، 8.33 مليون على موقع “تويتر”.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

نانسي عجرم

بلغ عدد متابعي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على الفيسبوك إلى 20 مليون متابع، 19.5 مليون متابع على “انستجرام”، 13.2 مليون متابع على “تويتر”.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

عمرو دياب

وصل عدد متابعي الهضبة عمرو دياب على موقع “انستجرام” 8.4 مليون، 9.73 مليون متابع على “تويتر”، 16 مليون متابع على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”.

عمرو دياب
عمرو دياب

 

فيفي عبده

من أكثر الفنانين تفاعلا على صفحات التواصل الاجتماعي، وتحرص على مشاركة جماهيرها رقصات من داخل منزلها، وتصوير بث مباشر بين الفترة والأخرى، بلغ عدد متابعيها على موقع “انستجرام” 4.5 مليون متابع، ١٬٦٦٣٬٦٥٤‏ مليون متابع علة صفحتها بـ”فيسبوك”، 164 ألف متابع على موقع “تويتر”.

فيفي عبده
فيفي عبده

محمد رمضان

يحب الفنان مشاركة جمهوره على السوشيال ميديا لحظاته السعيدة، ووصل عدد متابعيه على موقع “انستجرام” إلى 6.9 مليون متابع، بينما وصل على فيسبوك إلى ٦٬٥٨٨٬٠٩٥مليون متابع، وعلى تويتر بلغ عدد متابعيه 986 ألف متابع.

محمد رمضان
محمد رمضان

 

محمد حماقي

6.8 مليون هو عدد متابعي الفنان محمد حماقي على موقع “انستجرام”، ١٢٬٨١٤٬١٠٣‏ مليون متابع على فيسبوك”، 4.18 مليون على “تويتر”.

محمد حماقي
محمد حماقي
تابع مواقعنا