الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء مبارك ينشر مانشيت صحيفة يومية عن أموال والده ويلمح لجزاءات الأعلى للإعلام (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 04/أبريل/2019 - 07:49 م

علق علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق، في تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على ما نشرته جريدة الأخبار في عددها الصادر بتاريخ الجمعة 18 يناير 2019، والمتعلق بتهريب أموال “مبارك”.

وكان العدد يحمل عنوان أموال مبارك “وراء البحار” .. وتأكدنا من تهريبها عبر شركات دولية، وكتب علاء قائلا: ” أنذرت الهيئة الوطنية للصحافة، مجلة حريتي على نشر صور لفنانين على خلفية الإساءة لمصر، وتواصلت مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لتوقيع الجزاءات حرصا على إرساء القيم السلوكية والمهنية وميثاق الشرف.. أليس نشر خبر كاذب كهذا مخالف للقانون يستوجب الإنذار حتى أو المساءلة”.

تدوينة علاء مبارك
تدوينة علاء مبارك

وكانت مجلة حريتي قد نشرت صورة تجمع الفنانين عمرو واكد وخالد أبوالنجا في أحد أعدادها، وقال الدكتور محمد الباز، إن الدولة لا تريد أحد ينافقها، وأي سلطة لا تحب أن تسمع الكلام الذي تريد أن تسمعه فقط، وتتقبل الرأي المختلف، ولكن عندما تعارض وتكلم بالعقل “مش بقلة أدب”

وفى وقت سابق انتقد علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، ما جاء على لسان إعلامي سعودي من إساءة بحق أبيه، في إحدى القنوات الخليجية.

ونشر علاء على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” فيديو للواقعة، ودون عليه: “جاء على لسان الإعلامى السعودى إدريس الدريس لفظ عن الرئيس الأسبق مبارك، ما كان يجب أن يصدر من إخوة أشقاء نكن لهم كل الاحترام والتقدير تعودنا منهم دائماً احترام وتوقير الكبير”.

وأثار تعليق الإعلامي عمرو أديب، عن الحوار التليفزيوني الذي أجراه الأمير الوليد بن طلال، حفيظة قنوات “روتانا”، لتنشب حربًا كلامية بين عمرو أديب ممثلًا عن قنوات “MBC”، وإدريس الدريس ممثلًا عن مجموعة “روتانا”.

أديب قال في حلقة من برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “مصر MBC”، إنه يتحدث اليوم كواحد من أسرة “MBC” وقناة “العربية”، مبينًا أنه من خلال متابعته لكثير من حوارات الأمير الوليد بن طلال، يجد دائمًا أنه يسخر ويقلل من شأن مجموعة “MBC” بشكل عام.

تابع مواقعنا