السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 04/أبريل/2019 - 04:36 م

يواجه نادي ليفربول الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره ساوثهامتون، على ملعب سانت ميريز ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى في هذه المباراة الريدز للإنتصار والبقاء على بعد نقطة من المتصدر المان سيتي، ويتصدر حالياً مان سيتي ترتيب البطولة برصيد 80 نقطة يليه نادي ليفربول برصيد 79.

ويدخل نادي ساوثهامتون اللقاء وهو في المركز 16 برصيد 33 نقطة جمعها من خلال 31 مباراة، ويسعى هو الآخر للانتصار للبقاء بعيداً عن دائرة الهبوط.

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون في الدوري الإنجليزي الممتاز:

تقام غدا الجمعة مباراة ليفربول وساوثهامتون سيكون موعداً للقاء الريدز ضد ساوثهامتون ضمن منافسات الأسبوع 33 من الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب سانت ميريز ملعب نادي ساوثهامتون الانجليزي، وستكون المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و ساوثهامتون:

هذا وسيتم البث الحي والمباشر لأحداث لقاء ليفربول ضد ساوثهامتون في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي مساء الجمعة من خلال شاشة قناة بين سبورت 2، المالك الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، وسيتولى التعليق على المباراة على بين سبورت 2 المعلق خليل البلوشي.

تعرف على إحصائيات نادي ليفربول قبل مواجهة ساوثهامتون:

لعب نادي ليفربول 32 مباراة تمكن من تحقيق الفوز في 24 مباراة وتعادل في 7 مباريات فقط ولم يذق مرارة الخسارة إلا في مباراة واحدة فقط وكانت أمام المتصدر مان سيتي بنتيجة هدفين لهدف، ويعد نادي ليفربول أقوى خط دفاع في البطولة حيث لم تتلق شباكه سوى 19 هدفاً فقط في 31 مباراة، وتاني أقوى خط هجوم بعد مان سيتي ب 72 هدفاً.

شاهد مباراة ليفربول وتوتنهام الشوط الثاني الآن لايف بالدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا