الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناهد السباعي مثيرة بـ”ميني جيب” في أحدث جلسة تصوير برائحة زمان (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 04/أبريل/2019 - 02:09 م

نشرت الفنانة الفنانة ناهد السباعي صورة من جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخرًا، وذلك عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

وظهرت السباعي في الصورة التي نشرتها مُرتدية الزي الشهير بـ”السكرتيرة”، بجانب كُرسي المُخرج، وعلقت على الصورة قائلة: “احدث جلسة تصوير، شكرا لفريق العمل من ميك اب ارتيست ومصمم أزياء ومصور، أحببتها جدا لانها جذابة وجميلة بفضلكم”.

وتشارك حاليًا ناهد السباعي في بطولة مسلسل الزوجة 18 مع الفنان حسن الرداد، التي تنشأ عدد من الخلافات بينهما، بسبب زواجة من فتاة أخرى، بعد أن تزوج منها، وأقنعها أنه لن يتزوج مرة أخرى.

وتدور أحداث الزوجة 18 في إطار كوميدي حول رجل مزواج، كل فترة يتزوج من سيدة ويطلق إخرى، إلى أن يقع في حب فتاة تقلب حياته رأس علي عقب، ولا يستطيع أن يتخلى عنها، وتلقنه درسًا قاسيًا.

مسلسل “الزوجة الـ 18” تأليف ورشة كتابة مكونة من محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد وإخراج مصطفى فكرى ويشارك فى بطولته ناهد السباعى، سلوى خطاب، هيدى كرم، شيماء سيف، إيناس كامل، بيومى فؤاد، محمود البزاوى، محمود الليثى، كوكى، آية سماحة ومروة الأزلى وعدد آخر من الفنانين.

تابع مواقعنا