السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. إبراهيم نصر يعود للبرامج بـ«الخالة بومبا وصاحبتها» في رمضان ٢٠١٩ (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 05/أبريل/2019 - 12:30 ص

قال الفنان إبراهيم نصر أنه سيقدم برنامج كوميدي جديد على شاشات التلفزيون، بفكرة جديدة ومختلفة في رمضان القادم.

وأضاف “نصر” في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، لم أقدم تلك الفكرة من قبل واسم العمل سيكون “الخالة بومبا وصاحبتها”، موضحًا، أن العمل سيكون على مدار 30 حلقة، فيما ستكون مدة الحلقة 20 دقيقة.

وعن المنافسة الرمضانية بين المسلسلات والبرامج، أشار الفنان إلى أنه يُقيّم تلك المنافسة على حسب الأذواق وسيكون النصيب الأكبر من النجاح للأعمال الهادفة مثل كل موسم.

يذكر أن إبراهيم نصر شارك في رمضان الماضي بمسلسل “فوق السحاب” مع الفنان هاني سلامة.

وكان الفنان الكوميدي قد كشف في حوار سابق له مع موقع “العربية نت” من العام الماضي، أن لديه مشروعا من أجل عودة برنامج “الكاميرا الخفية” من جديد، وأنه يتفاوض بالفعل مع اثنين من المنتجين رغبة في تقديم نسخة جديدة من البرنامج.

مشيرا إلى كونه يمتلك في نفس التوقيت، عرضا من منتج آخر كي يقدم “ستاند آب كوميدي”، يفضل التكتم على تفاصيله، لحين التوصل لاتفاق نهائي بشأنه.

وأوضح الفنان المصري إلى أن توقف برنامج “الكاميرا الخفية” قبل سنوات، جاء بقرار منه بعدما علم من الجميع في الوسط أنه خرق سقف الموضوع، وتخطى حدود الكاميرا الخفية.

لذلك فضل إيقاف البرنامج، الذي ظل على مدار 17 عاما يتطرق إلى مناطق جديدة في الكوميديا، وقرر أن يحصل على استراحة من أجل مشاهدة ما يحدث من حوله، ويرى ما يقدمه الآخرين.

المال غير مهم بالنسبة لي

وكشف الفنان المصري أنه بعد توقف برنامج “الكاميرا الخفية” لم يبتعد بشكل نهائي، حيث لعب بعض الأدوار في السينما وكذلك الدراما، حيث شارك بفيلم “اكس لارج” مع أحمد حلمي، كما شارك ببطولة مسلسل “فوق السحاب” مع هاني سلامة.

مؤكدا على أن المال لا يهمه، ولا يرغب في جمعه، إنما يفضل البقاء في قلوب محبيه وجماهيره، وهو الأمر الذي يهمه، خاصة مع وجود خط مستمر من الحب والاحترام المتبادل.

تابع مواقعنا