شهود عيان: المتهم بقتل إمام مسجد الهرم “كان بيتفرج علي معتز مطر وبيفسر القرآن على مزاجه”

قال شاهد عيان في واقعة قتل إمام مسجد بحي الهرم أثناء الصلاة اليوم، أن المتهم يدعي أحمد محمد، يعمل دكتور في كلية زراعة جامعة المنيا، وحصل علي ماجيستير في تبرعم “البطاطس” ولديه العديد من الشهادات الدراسية.

وأضاف شاهد العيان، أن المتهم لديه ولد وبنت من طليقته، ويسكنان في المنيا، مشيرًا إلى إنه انفصل عن زوجته منذ سنتين، بسبب مشكلة شخصية، موضحا أن أغلب مشاهداته كان لمعتز مطر علي التليفزيون، “وله تفسيرات للقرآن بمزاجه”.

بينما أكد شاهد عيان آخر، أن المتهم قال له “إزاي إمام صغير ويخطب” فرد عليه إن الإمام المجني عليه حصل علي إجازة من الأزهر تسمح له بالخطابة، فرد عليه، “أن الجوامع بينزلها نشرات بالخطب التي تقال”، مشيرًا إلى أن المجني عليه اعتقد أن “الكلام عليه”، وأن الإمام كان بيتكلم عن فكرة الطلاق واختيار الزوجة الصالحة.

يذكر أن المتهم أكد أنه قتل الإمام لأنه إبليس نفسه متصور في هيئة بني آدم، وعلى الرغم من مقاطعة الكثيرين له، حول كيفية أن يكون يقرأ القرءان ويصلي وهو إبليس، فأكد على حديثه بأن الإمام الذي قتله هو إبليس.

وأضاف منفذ حادث قتل إمام مسجد الهرم، أنه لديه 3 اطفال، هم ولدين وبنت، مصرًا على قتل إمام المسجد نفسه، دونًا عن الآخرين، في الوقت الذي أكد مستجوبوه أنه قتله بسبب حديثه عن الزواج والطلاق.

في الركعة الثانية.. شاب يقتل إمام مسجد أثناء صلاة الجمعة بالهرم (صور)

تفاصيل الواقعة وكما يرويها شهود عيان عندما خرج من بينهم شاب متوسط الطول، مهرولاً ناحية الإمام ليخرج من جيبه سلاح أبيض “مطواة”، ويطعنه بها حتى يفارق الحياة، إلا أنهم استطاعوا القبض عليه قبل هروبه من مكان الجريمة، وفى يده أداء الجريمة البشعة داخل وقعت داخل مكان مقدس.

أنا المهدى المنتظر وأنت أبليس، بهذه الكلمات أنطلق المتهم ناحية إمام المسجد، ولم يلحقه المصلون نتيجة انشغالهم فى الصلاة، كما أنه لم يخطر على بال أحد أن يرتكب شخصاً ما جريمة بشعة مثل تلك داخل ذلك المكان، الذى له من الحرمانية والقدسية الكثير،

“أنا المهدي المنتظر”.. من هو منفذ حادث قتل إمام مسجد في الهرم؟! (فيديو وصور)

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن الحادث وقع داخل مسجد بمنطقة الهرم، وأن التحريات الأولية تشير إلى أن المتهم يعانى من مرض نفسى، وحرر محضراً بالواقعة، وجارى عرض المتهم على النيابة العامة، للتحقيق معه فى الواقعة، وكشف ملابسات الجريمة البشعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق