السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يطلب 5 ملايين دولار للموافقة على رحيل كهربا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 05/أبريل/2019 - 02:05 م

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على رحيل محمود كهربا لاعب الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

وحدد نادي الزمالك مبلغ5 ملايين دولار نظير إعارة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق في الصيف القادم لمدة موسم واحد وسط رفضهم فكرة الاستغناء النهائي عن اللاعب بأي حال من الأحوال والتمسك ببقائه على ذمة النادي.

ويحاول رئيس الزمالك التخلص من صداع أزمات كهربا المتكررة مع الفريق الأبيض والمدير الفني جروس من أجل تحقيق أكبر مكسب مادي من وراء اللاعب حال إعارته وسط وجود عروض خليجية وأوروبية.

وتسبب كهربا في أزمات عديدة داخل نادي الزمالك خلال الفترة الماضية وكان آخرها استبعاده من قائمة الفريق لمباراة حسنية أغادير المقرر لها يوم الأحد القادم في ذهاب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الافريقية.

وكان نادي الشباب السعودي قد أعلن عن اهتمامه بالتعاقد مع كهربا في الميركاتو الصيفي.

 مقابل مليوني دولار.. كهربا مطلوب في الدوري السعودي

على ما يبدو أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك على أعتاب الرحيل عن الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

دخل نادي الشباب السعودي في خط المفاوضات مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الزمالك للحصول على خدماته في الصيف القادم على سبيل الإعارة.

وعلم “القاهرة 24” أن نادي الوحدة السعودي عرض مبلغ قيمته مليوني دولار في الموسم الواحد من أجل الحصول على خدمات كهربا في الميركاتو الصيفي.

يأتي هذا في الوقت الذي رحب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بإعارة اللاعب على أن يقوم بتمديد تعاقده مع النادي لمدة موسم إضافي.

وسبق وخاض كهربا تجربة احتراف مع اتحاد جدة السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسمين قبل العودة للزمالك مطلع الموسم الجاري.

 مرتضى منصور يفسد مخطط الأهلي لخطف كهربا

يخطط مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لضرب خطة النادي الأهلي بالتعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأبيض في الفترة القادمة.

ووقع محمود كهربا على عقود انتقاله في جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهليتمهيداً لارتداء الفانلة الحمراء في الموسم المقبل.

ويعتمد مسئولو الأهلي على سلاح العقد لضم اللاعب ورغم توثيق الزمالك للعقد الجديد لكن كهربا يرفض الأمر ويعتبره غير قانوني من الأساس ويتمسك بانتهاء تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري وبطلان إجراءات التوثيق الأخيرة، ومن ثم لن تكون هناك أي مشكلة في توقيعه لأي ناد آخر.

وفور علم مرتضى منصور رئيس الزمالك بتوقيع كهربا للغريم التقليدي سراً ، جدد اتصالاته مع نادي اتحاد جدة السعودي من أجل إقناعهم باستعارة كهربا لمدة موسم مقبل بنهاية الموسم الجاري وحرمانه من الانتقال إلى الأهلي.

ويسعى رئيس النادي الأبيض إلى إعارة كهربا إلى اتحاد جدة من أجل الاستفادة مالياً من وراء اللاعب وابعاده عن ارتداء الفانلة الحمراء بشكل رسمي في الموسم المقبل، بالإضافة إلى التخلص من صداع زيادة قيمة عقده التي طالب بها مؤخراً.

وشهدت الفترة الأخيرة مماطلة من قبل إدارة الزمالك في تجديد عقد اللاعب، رغم ابدائه استيائه عبر صفحته الشخصية على موقع انستجرام من عدم جدية مسئولي الأبيض في تجديد تعاقده.

تابع مواقعنا