السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة غناء تامر حسني وعمرو دياب دويتو افتتاح أُمم إفريقيا (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 05/أبريل/2019 - 05:00 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، اخبار تفيد بأن النجمان تامر حسني وعمرو دياب يتعاونا في ديو جديد لأفتتاح كأس أمم إفريقيا، الذي تنظمه مصر شهر يوليو القادم، والذي من المقرر أن تجري القرعة الخاصة به بسفح الأهرامات 12 إبريل الجاري.

وأكد رامي حسني، مدير أعمال النجم تامر حسني، في تصريحات لـ”القاهرة 24″ أنه لن يقوم بالغناء في قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية، ولا يعرف أى شىء عن تعاون تامر حسني مع الهضبة عمرو دياب في ديو من أجل أمم إفريقيا.

وبدأت اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا، في التجهيز لحفل إفتتاح البطولة و تم المفاضلة حالياً بين أكثر من مطرب لإحياء الحفل، وكان على رأس الأسماء المرشحة رامى جمال، ومحمد حماقي، بالإضافة إلى المطرب الإماراتي حسين الجسمي وهو ما سيتم الإنتهاء منه خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التجهيز بأكثر من فقرة فنية لحفل الإفتتاح و الخروج بشكل مبهر أمام البطولة التى يتابعها المليارات سواء فى أفريقيا و خارجها خاصة أن البطولة يشارك بها 24 دولة.

كما سيحدد مسئولو الجبلاية خلال الأسبوع المقبل، تشكيل لجان بطولة أمم إفريقيا، بالتنسيق مع محمد فضل مدير البطولة، من أجل الانتهاء من الملفات الهامة فى تنظيم البطولة فى أسرع وقت.

تابع مواقعنا