السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم الاعتذار الرسمي.. لاسارتي يهدد حسين الشحات بالتجميد في الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 05/أبريل/2019 - 01:35 م

مازالت توابع أزمة حسين الشحات لاعب فريق الأهلي تلقي بظلالها على الفريق الأحمر قبل ساعات من مباراة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل النادي الأهلي ضيفاً على صن داونز الجنوب إفريقي غدًا السبت ضمن ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا في عقر دار بطل جنوب إفريقيا.

واعتذر حسين الشحات لاعب فريق الأهلي للمدير الفني مارتن لاسارتي عما بدر منه في مباراة الاتحاد السكندري والاعتراض بشكل غير لائق على استبداله في المباراة ، الأمر الذي تبعه تغريمه مالياً بمبلغ 100 ألف جنيه.

وعلى الرغم من اعتذار نجم الأهلي للمدرب مارتن لاسارتي عن الواقعة وتدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وبعض كبار فريق الأهلي إلا أن لاسارتي هدد حسين الشحات صراحة بتجميده وجلوسه على مقاعد البدلاء في الفترة القادمة لو تكرر الأمر مرة أخرى ولن يكون العقاب بالغرامة فقط بل سيصل لحد الاستبعاد من مباريات الأهلي سواء الإفريقية أو المحلية.

 “جايبينه منين ده”.. تفاصيل سباب حسين الشحات لمدرب الأهلي

انفعل حسين الشحات لاعب فريق الأهلي بشكل على مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر عقب استبداله في مباراة الاتحاد السكندري.

وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن الجولة رقم 27 ببطولة الدوري الممتاز باستاد برج العرب بالإسكندرية.

واعترض حسين الشحات لاعب فريق الأهلي على استبداله من جانب مارتن لاسارتي ووجه بعض السباب عقب خروجه من الملعب نحو دكة البدلاء.

وقال حسين الشحات عند استبداله في اتجاه دكة البدلاء، بالحرف الواحد :” جايبينه منين ده.. ميعرفش حاجة في الكرة أبداً”،  موجهاً كلامه لمدرب الأهلي لاسارتي ومساعده مع التحدث بعبارات غير مفهمومة.

حسين الشحات ينفجر في وجه لاسارتي في مباراة الاتحاد السكندري (فيديو)

انفجر حسين الشحات لاعب فريق الأهلي في وجه مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق في مباراة الاتحاد السكندري التي تقام بينهما ضمن منافسات الأسبوع الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأعلن الشحات عن غضبه من قيام مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر باستبداله في مباراة زعيم الثغر، وقام لاعب العين الإماراتي السابق “بالتشويح” ضد لاسارتي عند وصوله إلى دكة البدلاء للجلوس بجوار زملائه بالفريق الأحمر مع التلفظ بعبارات غير مفهمومة.

اقرأ أيضاً:

 

تابع مواقعنا