الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شادي محمد يسخر من مرتضى: “لما العضوه بتلف يبقى الراجل بيجيب البفره” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 05/أبريل/2019 - 03:53 م

 

سخر شادي محمد كابتن فريق الأهلي السابق من واقعة مشاجرة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع عضوة بالنادي التي وقعت أمس بالنادي النهري.

وكتب شادي محمد عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :” حشيش وضرب وسب‼ لما العضوه بتلف يبقى الراجل بيجيب البفره يالهوووووووى”.

 «مين يا مرا.. عليا الطلاق ما هتخرجى من هنا ولو جبتى رئيس الجمهورية».. رئيس الزمالك يعتدى على عضوة بالنادى النهرى (فيديو)

 

نشبت مشاجرة حامية بين رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، وبين عضوة فى النادى، مما جعله يقوم بإلقاء هاتفها المحمول عندما شاهدها تقوم بتصويرها، قائلا لها:”اخدتى إذن منى”، الأمر الذى تطور ليدخلا فى مشادة كلامية بالألفاظ النابية، وتدخل عدد من العاملين بالنادى لاحتواء الأزمة.

لتختفى الرؤية بعد ذلك، ويصدر أصوات مشادة كلامية حامية بين رئيس الزمالك، وبين العضوة، ووصل الأمر إلى التلفظ بإلفاظ بذئية ونابية من قبل رئيس النادى، وهو ما استدعى بعض الموجودين بالمكان للتدخل على أثر ذلك.

أصوات بين النساء يقطعها صوت رئيس الزمالك، والذى سأل السيدة قائلا:”حضرتك عضوة بالنادى”، لترد قائلة:”اه عضوة وأختى اللى شتمتها وعلبة السجائر اللى أنت رمتها، ليرد أجبلك علبة سجاير”.

أصوات أخرى تداخلت فى الأمر ويتضح من ذلك، أن جلسة عقدت لنظر الأمر بين السيدة وبين رئيس الزمالك، لتبعث السيدة رسالة قالت فيها:”الحقونا أحنا فى نادى الزمالك اللى على النيل ومرتضى منصور ماشى بالأمن والبنات عايزين يضربونا”.

يقطع صوت السيدة صوت رئيس الزمالك قائلا:”أيه بتقولى أيه طب عليا الطلاق ما أنتى خارجة من النادى النهاردة، والله لو كلمتى مين رئيس الجمهورية، ينفع اللى بتعمله ده تليفزيون مين و”خرا” مين”.

وجاء صوت السيدة مرة أخرى مستغيثة “الحقونا” أنا “مايسة محمود حمدى”، ليخرج رئيس نادى الزمالك صوتاً من أنفه معترضاً على قول السيدة، ويكمل رئيس الزمالك حديثه:” أنا محترم غصب عنك، ينهار أسود أنا خوفت، ومافيش “..” يقدر يدخل النادى”.

وتابع رئيس الزمالك:”أنا غلطان اللى بدخل أشكال زيكم، لترد شقيقة السيدة الأولى “أشكالنا أنضف من حضرتك”، ليسها “ياوسخة يابنت الكلب النسوان دى متطلعش من النادى، والنادى محترم غصب عن أمك”.

عضوة الزمالك تروى تفاصيل سب وتعدى رئيس النادى عليها وشقيقتها (خاص)

كشفت مايسة محمود حمدي، وشقيقتها ملكة، السيدتين اللتين نشرتا فيديو يستنجدان فيه، من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وأمن النادي، تفاصيل واقعة التعدي عليهم داخل نادي الزمالك النهري.

وقالت “مايسة” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الواقعة بدأت بمرور مرتضى منصور عليهما، وهما متواجدتين في مركز الصيد بنادي الزمالك، متابعة: “لقيت مرتضى نازل فكنت حاطة رجل على رجل، وقف وقالي نزلي رجلك أنا مرتضى”.

وأضافت مايسة، والتي تعمل في قطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، أن مرتضى قام بإلقاء “السجاير” خاصتها في النيل، قائلًة: “ومش من حقه، جوزي نفسه ملوش يعمل كده!”.

وأوضحت أنها فوجئت برئيس نادي الزمالك، يستدعي الأمن، ويأمرهم بالتعدي عليها وشقيقتها، وطلب منهم حبسنا داخل النادي، وتطاول عليهم بالسب كما ظهر بالفيديو المسجل.

وأكدت مايسة، أنها استنجدت بقوات الأمن، قائلًة: “عملت بلاغ للنجدة ومجتش، فكلمتهم تاني وقولتلهم أنا واقفة في النادي ومحدش جه ولا عشان هو مرتضى؟!.. فقالولي إني كلمت في الأول نجدة القاهرة فقولتلهم اعملوا بلاغ جديد بالجيزة وانقذوني”.

وأشارت إلى أن الأمن لم يأتي، وتدخل عددًا من أعضاء إدارة النادي لإنهاء الأزمة، وفتح مرتضى الباب وقال، “خرجوهم من النادي”، مؤكدًة على أنها رفضت أن تخرج.

واستكملت مايسة، أن مدير أمن النادي ونائب رئيس نادي الزمالك، حاولوا احتواء الأزمة بالصلح، وحينما رفضت، فوجئت بقولهم: “مرتضى نائب وعنده حصانة، وفوق الجميع حتى رئيس الجمهورية”.

ولفتت إلى أنها حينما وجدت النجدة لا تتحرك، وكان زوج شقيقتها حضر بالنادي، خرجوا لتحرير محضر في قسم العجوزة، فإذ بهم يجدون محامي تابع لمرتضى.

وقالت مايسة، إنه تم إبلاغهم وهم بالقسم، أن مرتضى منصور حرر ضدهم محضر بالاعتداء على أمن الزمالك وعمال النظافة، مشيرًة إلى أنها حررت محضر بالواقعة وعلى الرغم من أن القسم رفض أن يدون عبارات الإساءة للرئيس، إلا أنها تمسكت بحقها خاصة أن ذلك الكلام موجود بالفيديو، والمحضر يحمل رقم “2999/ م2019” إداري العجوزة.

تابع مواقعنا