الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عضو الجبلاية يكشف لـ«القاهرة 24» ملعب مباراة الأهلي وصن داونز

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/أبريل/2019 - 11:54 م

كشف خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ملعب مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقى في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال خالد لطيف في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″: ” المباراه حتي الآن ستقام على ملعب عثمان أحمد عثمان بحضور جماهير للفريق الأحمر وكل ما يتردد بشأن نقل المباراة إلى ستاد برج العرب غير صحيح بالمرة”.

وأضاف” الاهلي رفض خوض المباراه علي ملعب بتروسبورت ونجح في التواصل مع مسؤلي نادي المقاولون العرب من اجل إقامه المباراه بملعب عثمان احمد عثمان بالجبل الاخضر”.

ورفض النادي الأهلي إقامة مباراة العودة أمام صن داونز الجنوب إفريقي على ستاد الجيش بالسويس.

ويحل النادي الأهلي السبت ضيفاً على صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا في عقر دار الأخير.

وقرر الأمن إقامة مباراة الإياب للأهلى أمام صن داونز فى دور الـ8 لدورى أبطال أفريقيا باستاد الجيش بالسويس بسبب إغلاق استاد برج العرب وإجراء بعض الإصلاحات على أرضيته .

وخاطب الأهلي اتحاد الكرة اليوم الجمعة من أجل إقامة المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية بدلاً من ستاد الجيش بالسويس .

وينتظر النادي الأهلي موقف الجهات الأمنية من حسم ملعب مباراة الإياب أمام صن داونز .

الأهلي يواجه صن داونز الجنوب إفريقي بالزي التقليدي

أقيم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي ظهر اليوم داخل استاد لوكاس موريبي الذي يحتضن مواجهة الفريقين في الثالثة عصر غدٍ السبت في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

حضر الاجتماع الفني سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، ونائبه ماهر عبد العزيز.

وشهد الاجتماع الاتفاق على ارتداء الأهلي زيه التقليدي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأسود، في حين يرتدي فريق صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجوارب البيضاء، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

تابع مواقعنا