الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لحظة القبض واعترافات طاعن إمام مسجد الهرم: “أنا المهدى المنتظر وأنت إبليس”

قاتل إمام مسجد الهرم
أخبار
قاتل إمام مسجد الهرم
الجمعة 05/أبريل/2019 - 04:30 م

حصل «القاهرة 24» على فيديو لحظة القبض على المتهم بقتل إمام مسجد بحي الهرم أثناء صلاة الجمعة، اليوم، والاعترافات الأولى له.

المتهم في الفيديو أكد أنه قتل الإمام لأنه إبليس نفسه متصور في هيئة بني آدم، وعلى الرغم من مقاطعة الكثيرين له، حول كيفية أن يكون يقرأ القرءان ويصلي وهو إبليس، فأكد على حديثه بأن الإمام الذي قتله هو إبليس.

وأضاف منفذ حادث قتل إمام مسجد الهرم، أنه لديه 3 أطفال، هم ولدين وبنت، مصرًا على قتل إمام المسجد نفسه، دونًا عن الآخرين، في الوقت الذي أكد مستجوبوه أنه قتله بسبب حديثه عن الزواج والطلاق.

في الركعة الثانية.. شاب يقتل إمام مسجد أثناء صلاة الجمعة بالهرم (صور)

تفاصيل الواقعة وكما يرويها شهود عيان عندما خرج من بينهم شاب متوسط الطول، مهرولاً ناحية الإمام ليخرج من جيبه سلاح أبيض “مطواة”، ويطعنه بها حتى يفارق الحياة، إلا أنهم استطاعوا القبض عليه قبل هروبه من مكان الجريمة، وفى يده أداء الجريمة البشعة داخل وقعت داخل مكان مقدس.

قاتل إمام مسجد الهرم

أنا المهدى المنتظر وأنت أبليس، بهذه الكلمات أنطلق المتهم ناحية إمام المسجد، ولم يلحقه المصلون نتيجة انشغالهم فى الصلاة، كما أنه لم يخطر على بال أحد أن يرتكب شخصاً ما جريمة بشعة مثل تلك داخل ذلك المكان، الذى له من الحرمانية والقدسية الكثير،

“أنا المهدي المنتظر”.. من هو منفذ حادث قتل إمام مسجد في الهرم؟! (فيديو وصور)

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن الحادث وقع داخل مسجد بمنطقة الهرم، وأن التحريات الأولية تشير إلى أن المتهم يعانى من مرض نفسى، وحرر محضراً بالواقعة، وجارى عرض المتهم على النيابة العامة، للتحقيق معه فى الواقعة، وكشف ملابسات الجريمة البشعة.

تابع مواقعنا