الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة: تنظيم كأس الأمم سيكون الأفضل مع تولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 05/أبريل/2019 - 03:01 م

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ظهر اليوم الجمعة، جولة تفقدية لمنطقة سفح الأهرامات التي ستشهد مراسم حفل إجراء قرعة بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم رقم ٣٢، رافقه فيها المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة.

وتفقد “صبحي” المسرح الخاص بإجراء القرعة، وجميع المداخل والمخارج ومنطقة كبار الزوار، مثنيا على الجهد المبذول من قبل اللجنة المنظمة والقائمين عليها.

وزير الرياضة

وأكد وزير الشباب والرياضة أن هذا الحفل سيكون الأفضل في تاريخ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “CAF” والذي سيعكس قدرة مصر التنظيمية لأي حدث رياضي عالمي.

وأشار إلى أن القيادة السياسية لديها الإيمان الكامل بأن الرياضة هي أحد مقومات الدولة الشاملة والقوة الناعمة التى تصنع الفارق، مشيرا إلى أن تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم رقم ٣٢ سيكون الحدث الأبرز والذي يتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن اختيار منطقة سفح الأهرامات، لإجراء حفل فعاليات قرعة البطولة، يعبر عن تاريخ وحضارة مصر والذي سيساهم بشكل كبير للترويج سياحيا لمصر.

وزير الرياضة

حضر الجولة التفقدية كل من الكابتن محمد فضل مدير البطولة، وأحمد مجاهد عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم، والدكتور مصطفى عزام مساعد رئيس اللجنة المنظمة.

يذكر أن مصر قد فازت بتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم ٣٢، والتي ستنطلق فعالياتها يونيو المقبل بمشاركة ٢٤ منتخبا إفريقيا، وستجرى حفل مراسم القرعة ١٢ أبريل الجاري، بحضور عدد من نجوم كرة القدم في أفريقيا والعالم.

وزير الرياضة وابوريده
تابع مواقعنا