الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد ممدوح والسقا بكواليس “ولد الغلابة” للعرض في رمضان ٢٠١٩

القاهرة 24
فن
السبت 06/أبريل/2019 - 09:34 م

يواصل النجمان أحمد السقا ومحمد ممدوح تصوير أحداث دورهما في مسلسل ولد الغلابة المقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام ٢٠١٩.

ويلعب ممدوح شخصية رجل صعيدي تربطه العديد من المواقف بالفنان احمد السقا خلال أحداث العمل.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث مسلسل ولد الغلابة حول رجل صعيدى يعمل بمهنتين خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، وبسبب الظروف المادية التى يتعرض لها يضطر للعمل فى مهنة أخرى ليلاً وهى سائق تاكسى.

ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد ممدوح، مى عمر، إنجى المقدم، هبة مجدى، كريم عفيفى، صفاء الطوخى، عفاف رشاد، هادى الجيار، فايق عزب، عبد الرحيم حسن.

مي عمر تكشف ملامح دورها في “ولد الغلابة” مع أحمد السقا (فيديو)

 

وكانت الفنانة مي عمر كشفت عن ملامح من دورها الذي تقدمه في مسلسل “ولد الغلابة” أمام النجم أحمد السقا،والمقرر عرضه في رمضان 2019. وقالت مي إنها تجسد دور فتاه ليست صعيدية، وتتعرض هذه الفتاة لمواقف وظروف معينة تدفعها فجأة لتغيير مبادئها، ونظرتها للحياة. جاء ذلك خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم” على قناة “cbc” مع زوجها المخرج محمد سامي. وكشفت مي عن تفاصيل قصة الحب التي جمعتها بالمخرج محمد سامي، والتي بدأت بالصداقة أثناء دراستهم بالجامعة الأمريكية. وحكى سامي أنه كان يحاول التقرب من مي بكل الطرق، وفي أحد المرات طلب منها رقم والدها ليتقدم لها. وتابع بالفعل اتصلت بوالدها وقال له ” اسمي محمد سامي، مش بشتغل حاجة خالص وعايز اخطب بنتك”. وأضاف أنه بعدها تم خطبتهم بالفعل ولكن والد مي قرر فسخها، ولكنهم عادوا بعد خمس سنوات وتزوج منها بالفعل.

تابع مواقعنا