الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عبد العزيز يكشف لـ"القاهرة 24" كواليس العمل مع أمير كرارة في "كلبش 3"

الفنان أحمد عبد العزيز
فن
الفنان أحمد عبد العزيز
السبت 06/أبريل/2019 - 10:07 م

قال الفنان أحمد عبد العزيز إنه انتهى من تصوير نصف مشاهده في مسلسل كلبش 3، المقرر عرضه في رمضان 2019.

وأضاف عبد العزيز في تصريح خاص لـ”القاهرة 24”، أن كواليس العمل مع أمير كرارة والكاست بالكامل كانت أكثر من رائعة ومتميزة ويعتبر أن كلبش من أهم وأقرب الأعمال إلى قلبه، مضيفا بأنه لم يتعاقد على أية أعمال أخري في الفترة القادمة.

يذكر أن “كلبش 3” من بطولة كلا من: أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.

وفي وقت سابق، كشف المؤلف والسيناريست باهر دويدار أنه قد أنتهى من كتابة 26 حلقة من حلقات الجزء الثالث من مسلسل كلبش، المقرر أن يخوض به النجم أمير كرارة السباق الرمضاني المُقبل، للعام الثالث على التوالي بعد تقديم أول جزء منه في رمضان 2017.

أمير كرارة ينتهي من «كازابلانكا».. ويتفرغ لـ«كلبش٣»

وأكد دويدار في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن المُخرج بيتر ميمي أنتهى من تصوير أكثر من ثلثي المسلسل، وهُناك توقعات أن ينتهي من تصوير باقي الحلقات في الأيام الأولى من الشهر الكريم، وأوضح أنهما اقتربا من تقفيل الـ 15 حلقة الأولى من العمل حتى الآن.

حقيقة مقتل “باشا مصر” في الجزء الثالث من مسلسل “كلبش”

وقال السيناريست صاحب المسلسل الأكثر ترقبًا من الجمهور، أنه المسلسل توقف تصوير خلال الأيام الماضية بسبب انشغال المُخرج بيتر ميمي ونجم العمل أمير كرارة بتصوير مشاهد فيلمهما “كازابلانكا”، في البحر الأحمر، الفيلم المقرر عرضه في عيد الفطر المُقبل، وسيعود تصوير المسلسل في مطلع الأسبوع المُقبل.

باهر دويدار: 4 حلقات وأنتهي من كلبش3.. وتوقف تصوير المسلسل لهذا السبب

تابع مواقعنا