الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل الحلقة 21 من «أفراح إبليس» الجزء الثاني قبل عرضها

القاهرة 24
فن
السبت 06/أبريل/2019 - 02:47 م

حالة من الجدل أثارتها أحداث حلقات الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس” الذي يقوم ببطولته الفنان السوري جمال سليمان، حيث شهدت الأحداث تطور كبير في كل الشخصيات التي يحتوى عليها العمل.

وتنفرد “القاهرة 24″، بأحداث الحلقة 21 من العمل قبل أن يتم عرضها، حيث يعثر رجال “همام” الذي يلعب دوره الفنان جمال سليمان علي “زين” زوجة ابنته الذي يلعب دوره الفنان أحمد صفوت مصاب بعيار ناري، ويتم انقاذه في اللحظات الأخيرة علي يد سيدة البدو.

كما تشهد الحلقة تعرض “جمالات” التى تلعب دورها الفنانة صابرين لأزمة صحيحة بسبب القبض علي ابنتها “عليا” التي تلعب دورها الفنانة هنادي مهنى.

يذكر أن مسلسل «أفراح إبليس 2» بطولة جمال سليمان، ومحمود عبد المغني، وصابرين، ومنة فضالي، وأحمد صفوت، ومحمد الصاوي، وحمدي الوزير، وعبد الله مشرف، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، ونادية رشاد، وضياء الميرغني، وماجد الشريف، وهنادى هاني مهنى، وآية سماحة، ومن تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، وإنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

وكان الجزء الأول من «أفراح إبليس، عرض عام 2009، وأدى دور البطولة فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان، وعبلة كامل، وأحمد سعيد عبدالغني، وريهام عبدالغفور، وأحمد صفوت، وآيتن عامر، وسماح السعيد ،ومحمود مسعود، ومن تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامي محمد على.

تابع مواقعنا