الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. طالب «الأحضان والقبلات» يُسلم نفسه للأمن بعد تحديد هويته (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 06/أبريل/2019 - 03:28 م

سلم طالب بأحد مدارس محافظة الشرقية نفسه لرجال الأمن، بعد ظهوره فى فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى وهو يحتضن ثلاث فتيات أمام مدرسة للطالبات بمركز أبو كبير.

وقام الطالب بتسليم نفسه إلى الأمن عقب علمه بأن الأجهزة الأمنية تبحث عنه لتحرير محضراً بالواقعة، بعد حالة الجدل التى أحدثها الفيديو المنتشر، وتحديد هويته والفتيات اللاتى كن معه.

https://youtu.be/D0OlPzBLisQ

ماذا حدث أمام المدرسة؟

تداول عددًا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو لشاب من أمام مدرسة وهو يحتضن الفتيات، ويقبلهم في مشهد منافي للآداب.

وزعم متداولو تلك الفيديوهات، أنها مقاطع حية من أمام مدرسة الزهراء الثانوية بنات بمدينة أبو كبير في محافظة الشرقية، منتقدين تلك الواقعة.

استغاثة للدكتور طارق شوقي

ووجه متداولوا الفيديو، استغاثة للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لتطوير فكر الفتيات قبل تطوير التعليم، موجهين انتقادات لازعة لأولياء الأمور.

وظهر في الفيديو ما يقرب من 3 أولاد يقفون في أماكن متفرقة، وتلتف الفتيات حولهم في مشهد منافي للآداب، ويحتضن أحد الشباب ثلاثة فتيات في آن واحد ويضع يده علي أجسادهن، ويقبل واحدة منهم.

وقالت الفتاة التي صورت تلك الواقعة: “هي دي مدرسة أبو كبير في الشرقية، 10 بنات حوالين كل ولد”.

تعليق تعليم الشرقية

وعلق الدكتور السيد بسيوني، وكيل مديرية التعليم بالشرقية، على الفيدو المنتشر لشاب، يتبادل القبلات والأحضان مع بنات بمدرسة الزهراء بأبو كبير، بقوله: “الواقعة مرفوضة شكلًا وموضوعًا”.

وأضاف بسيوني في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه تم تشكيل لجنة كبيرة من المديرية، للتحقيق في ذلك الفيديو، وفحصه للوقوف على صحة تلك الواقعة من عدمها.

وأشار وكيل مديرية التعليم بالشرقية، إلى أن تلك الواقعة ليست بالمدرسة الثانوية حسب معلوماته، قائلًا: “الواقعة حسب معلوماتي إنها بعد امتحانات الإعدادية وملهاش علاقة بالثانوي”.

تابع مواقعنا