السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يستبعد لاسارتي «الشحات» من تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز اليوم ؟

القاهرة 24
أخبار
السبت 06/أبريل/2019 - 11:29 ص

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحديًا صعبًا اليوم عندما يحل ضيفا على فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في إطار مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، وتؤكد المؤشرات الواردة من جنوب إفريقيا أن التشكيل الأقرب للفريق الأحمر الذي استقر عليه المدرب الأوروجوياني لن تكون به مفاجأت، ولكنه لن يضم أيضا حسين الشحات لاعب الفريق الذي خرج منفعلًا من ملعب مباراة الأهلي و الاتحاد السكندري عقب استبداله برمضان صبحي، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز اليوم السبت

  • حراسة المرمي : محمد الشناوي.
  • خط الدفاع : محمد هاني، سعد سمير، أيمن أشرف، علي معلول.
  • خط الوسط : عمرو السولية، كريم نيدفيد، ناصر ماهر، رمضان صبحي، جونيور أجايي.
  • خط الهجوم : مروان محسن.

وتضم قائمة الأهلي في جنوب إفريقيا، 21 لاعباً، هم: محمد الشناوي وعلي لطفي وأيمن أشرف وحسام عاشور وسعد سمير وحسين الشحات وعلي معلول وأحمد فتحي ومروان محسن وناصر ماهر وياسر إبراهيم وصلاح محسن ومحمد هاني وعمرو السولية ورمضان صبحي ومحمود وحيد ووليد أزارو وجونيور أجايي وكريم نيدفيد وحمدي فتحي ورامي ربيعة.

ويعول “لاسارتي” في لقاء اليوم على أصحاب الخبرات الكبيرة وكذلك القدرات الفنية العالية التى كان لها دور كبير في انتصارات الفريق الأخيرة محلياً وأفريقياً ويأتي في مقدمتهم ، علي معلول ورمضان صبحي وجونيور أجايي.

ويتطلع الأهلي لتحقيق نتيجة جيدة اليوم تُسهّل من مهمة الفريق في لقاء العودة السبت المقبل بمصر، حيث يدخل الأحمر مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين فى الوقت بدل الضائع، واعتلاء صدارة الدورى لمدة 24 ساعة فقط، قبل أن يستعيدها الغريم التقليدى الزمالك، عقب فوزه على سموحة، ويبحث الأحمر عن الفوز، حيث جهز المدير الفنى للفريق خطة هجومية لمباغتة المنافس.

وصعد الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب تصدره المجموعة الرابعة، متفوقا على سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الساورة الجزائري، بينما تأهل صن داونز إلى الدور ذاته بعد حلوله في المركز الثاني من المجموعة الأولى خلف الوداد المغربي الذي تصدر تلك المجموعة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز على ملعب “لوكاس موريبي” معقل الفريق الجنوب إفريقي في مدينة بريتوريا، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت جنوب إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي

تذاع مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي عبر قناة “بي إن سبورتس HD1″، وسيعلق عليها المصري محمد الكواليني.

ويقود لقاء اليوم تحكيميا، السنغالي ماجيتي نداي، ويعاونه الكاميروني إلفيس جاي، والبوركينابي سيدو تياما.

اقرأ أيضا 

حسين الشحات يعتذر بعد «نرفزة التبديل» ويؤكد تقبله لقرارات النادي

حسين الشحات ينفجر في وجه لاسارتي في مباراة الاتحاد السكندري (فيديو)

 “جايبينه منين ده”.. تفاصيل سباب حسين الشحات لمدرب الأهلي

حسين الشحات و”أزارو” يقودان الأهلي أمام الاتحاد السكندري

سيد عبد الحفيظ لرئيس الزمالك: “أنا وطني أكتر من عائلتك” (فيديو)

خناقة بين لاعبي الأهلي والاتحاد السكندري.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا