• بحث عن
  • آية قرآنية ووردة من صديقه المتوفي والأهلي.. جولة في «بروفايل» شهيد حادث النزهة (صور)

    “غَاَفِرِ الذَنبِ وَ قَاَبِلِ التَوْبِ شَدِيِدِ العِقَاَبِ ذِي الطَوْلِ لا إلهَ إلا هُو إليهِ المَصِير”.. آية قراءنية مسيطرة على حياة شهيد الشرطة المصرية، النقيب ماجد عبد الرازق، والذي استشهد فجر اليوم الأحد، في حادث إطلاق نار على دورية أمنية.

    جاء ذلك بعد أن تعرض ميكروباص به قوة أمنية لهجوم إرهابي فجر اليوم أسفر عن استشهاد معاون المباحث وسائق السيارة، وإصابة اثنين بإصابات خطيرة.

    حساب الشهيد النقيب ماجد

    الأية الثالثة من سورة غافر في القراءن الكريم، والتي كانت مدخلًا لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، أعاد نشرها اكثر من مرة على صفحته الشخصية، والتي تنهال بعشرات التعليقات التي يعبر فيها مواطنون عن حبهم له، والتأكيد على حسن سيرته الطيبة.

    ونشر النقيب الشهيد على صفحته آية: “رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ”.

    عاجل.. استشهاد معاون مباحث النزهة في حادث إرهابي (صور)

     

    فيما يظهر من هوايات الشهيد، حبه للفنان العراقي كاظم الساهر على مستوى الغناء، حيث استخدم صورته في أكثر من مرة، في الوقت الذي يغلب عليه المرح بصوره في السينما والتي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في أعقاب استشهاده مباشرة.

    حساب الشهيد النقيب ماجد

    على المستوى الرياضي، فإن احتفاءه بمحمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي كان طاغيًا عليه، بنشر صوره والإعجاب بصفحاته، بينما كان فريق ريال مدريد الإسباني ناديه المفضل على المستوى الدولي، في الوقت الذي كان الأهلي ناديه المفضل محليًا.

    حساب الشهيد النقيب ماجد

     

    النيابة تُعاين موقع حادث إطلاق الرصاص على دورية أمنية بالنزهة

    تفاصيل الحادث

    أصيب في الحادث النقيب ماجد عبد الرازق، وتم نقله إلى المستشفى السعودي الألماني، حيث استشهد هناك متأثرًا بجراحه، تاركًا خلفه طفلة عمرها أسبوع، وكان الفقيد يشغل منصب معاون مباحث قسم عين شمس لفتره طويله قبل انتقاله للنزهة.

    شاهد لحظة إطلاق النار واستشهاد معاون مباحث وأميني شرطة بالنزهة (فيديو)

    وقال مصدر أمني، إن مجهولين فتحوا النيران على مأمورية أمنية من قوة قسم شرطة النزهة، وجار البحث عن الجناة وتتبع خط سيرهم.

    وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثامين إلى المستشفى، وجار فحص كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحادث للوقوف على تفاصيل الحادث.

    شهود عيان

    وقال عدد من شهود العيان، إنه عقب صلاة الفجر سمعوا أصوات رصاص بصورة كبيرة، وعقب استطلاع الأمر تبين استشهاد ضابط الشرطة ماجد عبدالرازق

    وقام اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، وقيادات بالمديرية والأمن العام والوطني، بتفقد ومعاينة موقع الهجوم على دورية أمنية بمنطقة النزهة الجديدة.

    التفاصيل الكاملة لاستشهاد معاون مباحث وأميني شرطة في حادث النزهة اليوم (صور وفيديو)

    وأصدر النائب العام، المستشار نبيل صادق، بيانًا للتعليق على حادث إطلاق النار على دورية أمنية، فجر اليوم، بمنطقة النزهة، الأمر الذي أسفر عن استشهاد معاون مباحث وفرد أمن وإصابة آخرين.

    وقال النائب العام، إنه يتابع سير التحقيقات في حادث الهجوم على سيارة قسم شرطة النزهة، مضيفًا أنه عقب تلقي النيابة العامة فجر اليوم إخطارًا بإطلاق النار على سيارة تابعة لقسم شرطة النزهة ووفاة معاون مباحث القسم وقائد السيارة، وإصابة اثنين من أمناء الشرطة، فقد أمر النائب العام بانتقال فريق من أعضاء نيابة أمن الدولة العليا ونيابة شرق القاهرة الكلية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته واتخاذ ما يلزم من إجراءات التحقيق.

    عاجل.. نيابة أمن الدولة العليا تحقق في حادث النزهة اليوم

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق