أنيسة حسونة تكشف تفاصيل واقعة تطاول مسئول تركي على مصر (فيديو)

قالت النائبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، إنها خلال تواجدها مع محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق لحضور منتدى ينقاش قضايا الشرق الأوسط في فنلندا فوجئت بمسئول تركي يسيء إلى مصر.

وتابعت أنيسة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج “صالة التحرير”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن المنتدى شهد مشاركة العديد من الدول، وفوجئت بأن الممثل التركي المنتمى إلى حزب رجب طيب أردوغان، هو وزير الخارجية السابق ورئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان التركي، أساء لمصر خلال المنتدى.

وكشفت النائبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، أنها قامت بالرد الفوري على المسئول التركي، ورفضت الكلام الذي صدر عن المسئول التركي وأنها أول مرة تشاهد أحد الأشخاص يتحدث بهذا الأسلوب خارج إطار الاحترام والموضوعية في النقاش، ورفضت بشدة مهاجمة مصر والرئيس المصري والشعب المصري وإعطاء دروس للدولة المصرية، فمصر دولة ذات سيادة ولا يتدخل في شئون المصريين غير المصريين.

وأكدت النائبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، أن أردوغان في طليعة كل صباح يستيقظ ويوجه إساءات لمصر من بين كل ما يحدث في العالم، وكشفت أن تركيا لديها مشكلة بعد القضاء على مشروع الإخوان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق