تشييع جثمان صاحب كافتيريا في أسيوط قُتل بسبب مباراة الأهلي

شيع أهالي منطقة الأربعين بمحافظة أسيوط، جنازة صاحب كافيتريا لقي مصرعه إثر مشاجرة مع عدد من الشباب لخلافات على أولوية الجلوس أثناء إذاعة مباراة الأهلي أمام صن داونز، أمس.

وكات قد تلقت أجهزة الأمن إخطاراً يفيد بوصول بلاغ من لقسم أول يفيد بمقتل صاحب مقهى بلدي بحي الأربعين، وعلى الفور انتقل فريق ضباط مباحث القسم إلى مكان الحادث، وبالمعاينة تبين مقتل صاحب مقهى “شكشك”.

وقال شهود عيان إن بعض الأشخاص اشتبكوا مع صاحب المقهي وأبنائه بسبب الخلاف على أولوية الجلوس على المقاعد الأمامية أثناء حضور مباراة الأهلي، وعلى إثرها استدعى أحدهم أقربائه وهجموا على المقهى وتبادلوا الرشق بالزجاجات، ما نتج عنه إصابة صاحب المقهى، وعندما وصل إلى المستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وفاة مشجع أهلاوي بسكته قلبية عقب الهزيمة من صن داونز (صورة)

وعلى جانب آخر نشر إبراهيم فؤاد المحامي، على صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وفاة مشجع توفي عقب هزيمة الأهلي اليوم من صن داونز.

وكتب فؤاد علي صفحته:”عبد الرحيم 59 سنه مات بسبب سكتة قلبية بعد ماتش الأهلي في المنيل – القاهرة.. ياريت بس اللاعيبه تحب الأهلي 1% من حبنا ليه، حب وصل لدرجة الموت !!”.

يذكر أن فريق صن داونز نجح في تسجيل الهدف الخامس في شباك الأهلي خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سجل باكا، الهدف الخامس لنادي صن داونز، في مرمى النادي الأهلي في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم صن داونز بهدفين دون رد فبعد عدة تمريرات بين أقدام لاعبي صن داونز في وسط الملعب في محاولة لإختراق دفاع النادي الأهلي، سجل زواني الهدف الأول لنادي صن داونز الجنوب أفريقي، في الدقيقة 14 من الشوط الأول، بسبب خطأ فادح في التغطية الدفاعية على الجبهة اليمنى استغله لياندرو جاستون سيرينو رودريجيز وأرسل كرة عرضية أرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها مدافعي النادي الأهلي بشكل غريب لتجد متابعة من المهاجم ثيمبا زواني بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق