• بحث عن
  • عاجل.. نيابة أمن الدولة العليا تحقق في حادث النزهة اليوم

    أصدر النائب العام، المستشار نبيل صادق، بيانًا للتعليق على حادث إطلاق النار على دورية أمنية، فجر اليوم، بمنطقة النزهة، الأمر الذي أسفر عن استشهاد معاون مباحث وفرد أمن وإصابة آخرين.

    وقال النائب العام، إنه يتابع سير التحقيقات في حادث الهجوم على سيارة قسم شرطة النزهة، مضيفًا أنه عقب تلقي النيابة العامة فجر اليوم إخطارًا بإطلاق النار على سيارة تابعة لقسم شرطة النزهة ووفاة معاون مباحث القسم وقائد السيارة، وإصابة اثنين من أمناء الشرطة، فقد أمر النائب العام بانتقال فريق من أعضاء نيابة أمن الدولة العليا ونيابة شرق القاهرة الكلية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته واتخاذ ما يلزم من إجراءات التحقيق.

    وقد أصدرت وزارة الداخلية المصرية، بيانًا صحفيًا، كشفت من خلاله تفاصيل حادث النزهة اليوم، والذي استهدف دورية أمنية بمنطقة النزهة.

    وقالت الداخلية في بيانها: “بتاريخ اليوم الموافق 7 الجاري وأثناء مرور النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم، تلاحظ لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون مدونه بخط اليد بشارع طه حسين، يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لإستبيان الأمر وفحصهم بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته”.

    وأضافت الوزارة: “نتج عن ذلك إستشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، وإصابة فردى شرطة من القوة المرافقة له وكذا قائد السيارة التى كانت تستقلها القوة الأمنية بعدة طلقات نارية حيث توفى قائد السيارة متأثراً بإصابته، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج”.

    واختتمت: “على الفور إنتقلت القيادات الأمنية لمحل الحادث، وجارى تمشيط المنطقة وتكثيف الجهود لضبط الجناة. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق