الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عدلي القيعي يكشف لـ”القاهرة24″حقيقة عودة “حجازى” للأهلى (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 07/أبريل/2019 - 05:06 م

يبدو أن هزيمة الأهلي التاريخية بـ5 أهداف أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في ذهاب دور الثمانية، لدوري أبطال أفريقيا، أمس السبت جعلت أنباء تتردد عن اتخاذ مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب عدة قرارات منها الدخول في مفاوضات مع أحمد حجازي مدافع فريق ويست بروميتش الإنجليزى لضمه لصفوف الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي بناء على رغبة مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق. من جانبه أكد عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى في حواره لـ” القاهرة24″ أن النادي الأهلي لن يدعم صفوفه في الفترة المقبلة إلا في أضيق الحدود مؤكدًا أن الفريق يضم مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر و يمتلك لاعبين دوليين في كل المراكز. وكشف القيعي أن الأهلي لن يدخل في صفقة إلا أن يكون لاعب في احتياج إليه الفريق الأحمر وأن يكون صاحب أسم كبير مثل أحمد حجازي الذي يعد أحد أهم أعمدة دفاع فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي إذا أراد اللاعب العودة. وعن مفاوضات الأهلي مع حجازي قال القيعي:” أحمد حجازي لاعب كبير ولاتوجد معه مفاوضات الآن لآنه يسير بشكل جيد فى الاحتراف ولايرغب في العودة، بينما رمضان صبحي الذي تعد استعارته إضافة كبيرة للأهلي كان مرحبًا بالعودة للأهلي بشكل كبير”.

وشارك أحمد حجازي مدافع منتخب مصر في 34 مباراة مع فريقه بالدرجة الثانية من أصل 40 مباراة خاضها ويست بروم، في تلك المسابقة، والتي يحتل فيها الفريق المركز الرابع برصيد 70 نقطة.

ويقدم “حجازي” مستوى طيب للغاية مع فريقه، بالرغم من خسارة الأمس أمام مضيفه ميلوال بثنائية نظيفة، والتي شهدت تسجيل مدافع الأهلي وفيورنتينا السابق هدفا عكسيا بالخطأ في مرمى فريقه.

ولم يكتفِ أحمد حجازي بتسجيل هدف ميلوال الثاني، بل نال بطاقة حمراء قبل نهاية المباراة بعشر دقائق بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية من الحكم الإنجليزي جيمس لينينتون.

ويحتل فريق ويست بروميتش ألبيون المركز الرابع في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي “تشامبيونشيب” برصيد 70 نقطة، وهو المركز الذي يؤهله للعب الملحق المؤهل للدوري الإنجليزي، حيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، بينما يخوض الفرق أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس دور الملحق، حيث يلعب صاحب المركز الثالث ضد السادس.

ويواجه صاحب المركز الرابع نظيره في المركز الخامس، ويلتقي الفائزان من تلك المواجهتين في مواجهة نهائية ليكون الفائز منها هو صاحب البطاقة الأخيرة المؤهلة للدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

خاص.. لاسارتي مستمر مع الأهلي لنهاية الموسم بعد فضيحة صن داونز

الخطيب يجتمع بـ”لاسارتي” غدًا بعد فضيحة الأهلي أمام صن داونز

رسميًا.. مباراة الأهلي وصن داونز على ملعب برج العرب

أبو تريكة يدعم الأهلي بعد خماسية صن داونز (صورة)

وفاة مشجع أهلاوي بسكته قلبية عقب الهزيمة من صن داونز (صورة)

مصدر: مجلس الأهلي يوافق بالإجماع على إقالة لاسارتي

صن داونز يتلاعب بالأهلي بخماسية تاريخية ويهدده بالخروج من دوري الأبطال

مصدر: الخطيب يضغط على لاسارتي لتقديم استقالته وتصعيد “يوسف” مؤقتًا

عدلي القيعي يكشف لـ”القاهرة24″ موقف الأهلي من حسين الشحات

موهوب وعصبي .. هكذا حلل علم الأرقام شخصية أحمد حجازي

كأس الأمم الإفريقية تحسم عودة أحمد حجازي للأهلي

تعرف على وظيفة عدلي القيعي الجديدة خارج الأهلي (صور)

رسميًا.. عدلي القيعي مديرًا للجنة التعاقدات بالأهلي

تابع مواقعنا