الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو تريكة يدعم الأهلي بعد خماسية صن داونز (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/أبريل/2019 - 11:57 ص

يبدو أن المواقف هى التي تظهر معدن الرجال، في الوقت الذي خرجت تصريحات تؤكد أن لاعبو الأهلي فضحونا و أن مباراتهم أمام صن داونز الجنوب إفريقي بالأمس كانت مباراة “العار” بسبب الهزيمة التاريخية بـ5 أهداف دون رد،في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كان محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق وأسطورته، عكس التيار ليرتدي القميص الأحمر لفريقه وينشر صورة له عبر حسابه على “انستجرام”  ليظهر دعمه للأهلي قبل مباراة صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص محمد أبوتريكة على دعم الأهلي بعد خسارته بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب.

 

بعد فضيحة الـ5.. الأهلى يطلب نقل مباراة صن داونز إلى ملعب برج العرب

طلب مسئولو النادي الأهلي نقل مباراة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية بدلًأ من ستاد الجيش بالسويس.

وقال ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “الأهلي طلب نقل المباراة لملعب برج العرب”.

متابعًا “حصلنا على الموافقات الأمنية لاقامة المباراة في برج العرب ولكن نتفاوض حاليًأ مع مسئولي الملعب والأمانة العامة للقوات المسلحة من أجل السماح لنا بإقامة اللقاء على أرض الملعب”.

مضيفًا “نتمنى استثناء مباراة الاهلي وصن دوانز ونحصل على الموافقة من مسئولي الملعب، برج العرب تحمل الكثير واستضاف مباريات كثيرة خلال السنوات الماضية للأندية والمنتخبات ونقدر دور مسئولي ستاد برج العرب”.

وفى سياق آخر، حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على استطلاع رأي أعضاء مجلس الإدارة في حسم مصير مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق عقب الخسارة المدوية أمام صن داونز.

وكشف مصدر موثوق لـ”القاهرة 24″ أن جميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي أجمعوا في حديثهم مع الخطيب على ضرورة إقالة لاسارتي في أقرب وقت وحتى قبل مباراة العودة أمام بطل جنوب إفريقيا.

ويرفض أعضاء مجلس الأهلي بقاء لاسارتي تحت أي مسمى مع الفريق بسبب الفضيحة التي وقعت اليوم بذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وخسر النادى الأهلى اليوم، أمام صن داونز الجنوب إفريقى بخماسية نظيفة، فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا، وهى الهزيمة التى تعتبر الأكبر فى تاريخ الأهلى فى البطولات الإفريقية.

ويحتاج الأهلي للفوز بفارق ستة أهداف في لقاء العودة التي ستقام بمصر السبت المقبل، من أجل الصعود إلى المربع الذهبي للمسابقة.

وكان الأهلي قد تأهل في النسختين الماضيتين إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا وخسرهما أمام الوداد المغربي والترجي التونسي على الترتيب.

وتقام مباراة العودة بمصر يوم 13 من شهر أبريل الجاري.

اقرأ أيضا

وفاة مشجع أهلاوي بسكته قلبية عقب الهزيمة من صن داونز (صورة)

مصدر: مجلس الأهلي يوافق بالإجماع على إقالة لاسارتي

صن داونز يتلاعب بالأهلي بخماسية تاريخية ويهدده بالخروج من دوري الأبطال

مصدر: الخطيب يضغط على لاسارتي لتقديم استقالته وتصعيد “يوسف” مؤقتًا

تابع مواقعنا