الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل الكاملة لاستشهاد معاون مباحث وأميني شرطة في حادث النزهة اليوم (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 07/أبريل/2019 - 11:17 ص

شهدت منطقة النزهة، فجر اليوم، حادث إطلاق الرصاص على دورية أمنية، أسفرت عن استشهاد النقيب ماجد عبد الرازق، معاون مباحث النزهة، وأميني شرطة كانا برفقته، بعدما فتح مجهولين النار على الدورية الأمنية.

النيابة تُعاين موقع حادث إطلاق الرصاص على دورية أمنية بالنزهة

ورصد “القاهرة24” لحظة إطلاق النار على دورية أمنية بمنطقة النزهة، بعد أن تعرض ميكروباص به قوة أمنية لهجوم، فجر اليوم، أسفر عن استشهاد ثلاثة وإصابة اثنين بإصابات خطيرة.

صور حادث النزهة

وأصيب في الحادث النقيب ماجد عبد الرازق، وتم نقله إلى المستشفى السعودي الألماني، حيث استشهد هناك متأثرًا بجراحه، تاركًا خلفه طفلة عمرها أسبوع، وكان الفقيد يشغل منصب معاون مباحث قسم عين شمس لفتره طويله قبل انتقاله للنزهة.

عاجل.. استشهاد معاون مباحث النزهة في حادث إرهابي (صور)

تفاصيل الحادث

ويظهر في الفيديو مجهولون فتحوا النيران على مأمورية أمنية من قوة قسم شرطة النزهة، وجار البحث عن الجناة وتتبع خط سيرهم، وفق تصريحات عدد من المصادر الأمنية.

وكشفت التحريات الأولى، أن الدورية الأمنية اشتبهت في سيارة كانت في شارع طه حسين، وفور نزول معاون المباحث وأفراد الدورية، فتح ركاب السيارة النيران على الدورية الأمنية.

مدير أمن القاهرة يُعاين موقع استشهاد معاون مباحث النزهة

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثامين إلى المستشفى، وجار فحص كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحادث للوقوف على تفاصيل الحادث.

وقال عدد من شهود العيان، إنه عقب صلاة الفجر سمعوا أصوات رصاص بصورة كبيرة، وعقب استطلاع الأمر تبين استشهاد ضابط الشرطة ماجد عبدالرازق

صور حادث النزهة

وقام اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، وقيادات بالمديرية والأمن العام والوطني، بتفقد ومعاينة موقع الهجوم على دورية أمنية بمنطقة النزهة الجديدة.

واستشهد جراء إطلاق رصاص على ميكروباص الدورية الأمنية، معاون مباحث النزهة الجديدة وأصيب أمناء شرطة كانوا برفقته.

وقال مصدر أمني، إن مجهولين فتحوا النيران على مأمورية أمنية من قوة قسم شرطة النزهة، وجار البحث عن الجناة وتتبع خط سيرهم.

النيابة تعاين

على الفور انتقل فريق من نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم الأحد، لمعاينة مكان استهداف دورية أمنية بمنطقة النزهة، وتفريغ كاميرات المراقبة لتتبع وتحديد هوية الجناة.

شاهد لحظة إطلاق النار واستشهاد معاون مباحث وأميني شرطة بالنزهة (فيديو)

وأمرت النيابة بتشريح جثة شهداء الحادث، واستخراج التصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحرياتها اللازمة حول الواقعة.

معاينة النيابة لموقع هجوم النزهة

وفرضت قوات أمن القاهرة، كردونًا أمنيًا في محيط موقع حادث الهجوم على سيارة شرطة في شارع طه حسين بدائرة قسم شرطة النزهة، ووضعت حواجز حديدية حول سيارة الشرطة التي تم استهدافها فجر اليوم.

معاينة النيابة لموقع هجوم النزهة
صور حادث النزهة

تابع مواقعنا