الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب يجتمع بـ”لاسارتي” غدًا بعد فضيحة الأهلي أمام صن داونز

القاهرة 24
أخبار
الأحد 07/أبريل/2019 - 01:11 م

أكد مصدر من داخل أروقة النادي الأهلي أن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، سيعقد اجتماعًا طارئًا غدًا مع الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأحمر، لبحث أسباب الهزيمة الثقيلة، والتاريخية، التي تلقاها الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في ذهاب دور الثمانية، لدوري أبطال أفريقيا، أمس السبت.

ومن المنتظر أن يحضر الاجتماع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، خاصة بعد أن تواصل “الخطيب” مع الثلاثي “خالد الدرندلي و عبد الحفيظ و لاسارتي” هاتفيًا بالأمس وطلب من الدرندلي خلال المكالمة الهاتفية عقب نهاية المباراة، بإخطار لاسارتي، وسيد عبد الحفيظ بالجلسة الطارئة، التي حدد رئيس الأهلي موعدًا لها غدًا

وطلب الخطيب من الدرندلي كتابة تقرير شامل، بجانب الحصول على تقرير من لاسارتي، وعبد الحفيظ، حول الأسباب التي أدت لهزيمة الفريق بهذه النتيجة الثقيلة، التي بات بها قريبًا جدًا من الخروج من البطولة القارية.

ووصلت بعثة الأهلي للقاهرة اليوم الأحد، قادمة من جنوب أفريقيا، على متن طائرة خاصة بعد رحلة استمرت 9 ساعات تقريبًا. وقرر الجهاز الفني استئناف التدريبات بشكل طبيعي صباح غدٍ الاثنين، استعداداً لمواجهة المقاصة يوم الأربعاء المقبل بالدوري.

اقرأ أيضا

رسميًا.. مباراة الأهلي وصن داونز على ملعب برج العرب

أبو تريكة يدعم الأهلي بعد خماسية صن داونز (صورة)

وفاة مشجع أهلاوي بسكته قلبية عقب الهزيمة من صن داونز (صورة)

مصدر: مجلس الأهلي يوافق بالإجماع على إقالة لاسارتي

صن داونز يتلاعب بالأهلي بخماسية تاريخية ويهدده بالخروج من دوري الأبطال

مصدر: الخطيب يضغط على لاسارتي لتقديم استقالته وتصعيد “يوسف” مؤقتًا

تابع مواقعنا