السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصور الأولى لحادث إطلاق النار على دورية أمنية بالنزهة فجر اليوم

القاهرة 24
أخبار
الأحد 07/أبريل/2019 - 10:27 ص

شهدت دورية أمنية في شارع طه حسين بدائرة قسم النزهة، حادث إطلاق الرصاص ما أدى إلى وقوع 3 شهداء، من بينهم معاون مباحث النزهة الجديدة وأميني شرطة.

وبحسب التحريات الأولى، فإن معاون المباحث برفقة عدد من أمناء الشرطة كانوا في دورية أمنية، حتى أشتبهوا في سيارة، وأثناء توجههم نحوها خرج منها أشخاص بأسلحة آلية ليفتحوا النار على الدورية الأمنية.

صور حادث النزهة

واستشهد النقيب ماجد عبد الرازق، معاون مباحث النزهة، وأميني شرطة من الدورية الأمنية، فيما أصيب اثنان آخران وتم نقلهما إلى المستشفى.

التفاصيل الكاملة لاستشهاد معاون مباحث وأميني شرطة في حادث النزهة اليوم (صور وفيديو)

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الجناة، بعدما تحفظت على كاميرات المراقبة بالمنطقة، وحددت هوية مرتكبي الحادث.

قام اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، وقيادات بالمديرية والأمن العام والوطني، بتفقد ومعاينة موقع الهجوم على دورية أمنية بمنطقة النزهة الجديدة.

صور حادث النزهة

وقال عدد من شهود العيان، إنه عقب صلاة الفجر سمعوا أصوات إطلاق رصاص بصورة كبيرة، وعقب استطلاع الأمر تبين استشهاد معاون المباحث ماجد عبد الرازق، وإصابة عدد من أمناء الشرطة باصابات خطيرة.

صور حادث النزهة

وارتفع عدد شهداء حادث إطلاق الرصاص على دورية أمنية في شارع طه حسين بدائرة قسم النزهة، إلى 3 شهداء، من بينهم معاون مباحث النزهة الجديدة وأميني شرطة.

استشهاد معاون المباحث ماجد عبد الرازق، وإصابة عدد من أمناء الشرطة باصابات خطيرة.

عاجل.. استشهاد معاون مباحث النزهة في حادث إرهابي (صور)

وقال مصدر أمني، إن مجهولين فتحوا النيران على مأمورية أمنية من قوة قسم شرطة النزهة، وجار البحث عن الجناة وتتبع خط سيرهم.

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثامين إلى المستشفى، وجار فحص كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحادث للوقوف على تفاصيل الحادث.

صور حادث النزهة

وقال عدد من شهود العيان، إنه عقب صلاة الفجر سمعوا أصوات رصاص بصورة كبيرة، وعقب استطلاع الأمر تبين استشهاد ضابط الشرطة ماجد عبدالرازق

وقام اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، وقيادات بالمديرية والأمن العام والوطني، بتفقد ومعاينة موقع الهجوم على دورية أمنية بمنطقة النزهة الجديدة.

شاهد لحظة إطلاق النار واستشهاد معاون مباحث وأميني شرطة بالنزهة (فيديو)

تابع مواقعنا