الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتحار محام مثلى بسبب “الشذوذ الجماعي” فى القليوبية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 07/أبريل/2019 - 06:42 م

انتحر محام مثلي بسبب خوفه من حفلة للشذوذ الجنسي، بإلقاء نفسه من الطابق السادس بشقة في الخصوص بالقليوبية.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص، بوفاة “م. ن”28 سنة، محام ومقيم أسيوط، إثر قيامه بالقفز من الطابق السادس، وإصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف حاد بالمخ مما أدى إلى وفاته.

وتم إخطار اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحيى راضي رئيس المباحث الجنائية، وتبين من تحريات العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي أن المجنى عليه تعرف على كل من “علاء.ع”31سنة، عامل وشقيقه “عمرو.ع” 29 سنة، موظف، مقيمان الخصوص، و”كريم.ك”31 سنة، عامل مقيم بهتيم، عن طريق شبكة الإنترنت واتفق مع الأول على ممارسة الشذوذ الجنسي معه بمفرده.

انتحار مواطن في العقد الخامس من عمره أسفل عجلات المترو

وأوضحت التحريات أن المحام جاء من مدينة أسيوط مسقط رأسه للشقة الخاصة بالأول إلا أنه فوجئ بوجود باقي المتهمين، فشعر بالقلق مما اضطر إلى القفز من الطابق السادس ولقي وفاته، وتم التحفظ على المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10329 جنح قسم الخصوص وتولت النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق ظهر اليوم، أقدم رجل فى الخمسين من عمره، على الانتحار بإلقاء نفسه أمام عجلات مترو الأنفاق، في محطة غمرة، اليوم الأحد.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا من الخدمات الأمنية، بانتحار شخص أمام عجلات المترو في غمرة، وبالانتقال والفحص تبين أن الرجل فى منتصف العقد الخامس من العمر، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

بسبب الخلافات الزوجية.. سيدة تحاول الانتحار بإلقاء نفسها في النيل بمصر القديمة

تابع مواقعنا